رضوى الشربيني عن توقف برنامجها: كنت إجازة!

عادت الإعلامية رضوى الشربيني لتقديم برنامجها “هي وبس”، بعد غياب أكثر من شهر عن الشاشة، موضحة أنها كانت في إجازة صيفية بصحبة ابنتيها.

قالت “الشربيني” خلال حلقة اليوم من برنامج “هي وبس” المذاع عبر شاشة “cbc سفرة”، إنها كانت في إجازة طويلة، وتلقت العديد من الرسائل التي تعبر عن مدى اشتياق الجمهور لها خلال هذه الفترة، معبرة عن سعادتها بتلقيها تلك الرسائل كثيرا.

نرشح لك: صور.. صناع “ع الزيرو” من العرض الخاص للفيلم بالرياض

أوضحت أنها تعلم أنها أخطاءت حين أقدمت على الإجازة دون أن توضح مسبقا ذلك لجمهورها، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عنها مرارا وتكرارا، لذلك قررت توضيح الأمر في مقدمة هذه الحلقة.

أكدت أنها كانت في إجازة صيفية بصحبة ابنتيها، مؤكدة أن العديد من مذيعي ومذيعات القناة يحصلون على إجازتهم الصيفية في شهر أغسطس، وهو ما جعلها تقرر أن تأخذ إجازتها في شهر يوليو.

أضافت: “جالي رسايل كتير بتقول أنتي سندنا وحبيبتنا وضهرنا، يا رب أفضل دايما حبيبتكم وفي ضهركم.. اشتغلنا كتير على الحلقات اللي جاية وعاملين حلقات قوية جدا يا رب تعجبكم”.

تابعت: “إحساس أو شعور إني بوحشكم وبتستنوني خميس وجمعة وسبت كان إحساسي وأنا مش موجودة على الشاشة.. صحيح كنت في إجازة وبتفسح بس شعور إني مش معاكم كان محسسني إني في شيء ناقصني وهو أنتم”.

كانت قناة “cbc” أعلنت عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق في 2 يوليو المنقضي، على خلفية منشور قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية.

أوضحت القناة سبب تحويل “الشربيني” للتحقيق في البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمية على موقع “فيس بوك” والذي جاء فيه: “تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة”.

كانت “الشربيني” نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” : “‏مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟!”، وهو ما أثار حالة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رضوى الشربيني