مصطفى أبو سريع: "مرعي البريمو" فيلم لجمهور البيت

تحدث الفنان مصطفى أبو سريع عن كواليس مشاركته في فيلم “مرعي البريمو” والذي يٌعرض حاليا بالسينمات.

قال “أبو سريع” خلال حواره مع فانا إمام ويوسف التهامي في حلقة اليوم من برنامج “عيش صباحك” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إن الفنان محمد هنيدي هو من رشحه لدوره في الفيلم، مؤكدا أنه كان سعيدا للغاية خاصة بعد تجربة عمله معه من قبل خلال فيلم “يوم مالوش لازمة” حيث قدم دور ضيف شرف ولكنه حقق نجاحا كبير وعلق في ذهن الجمهور.

نرشح لك: محمد هنيدي: الأسر المصرية أحبت “مرعي البريمو”

تابع: “من أحلامي إني اشتغل مع نجوم الكوميديا اللي كنت بتفرج عليهم وبيسعدوني والأستاذ سعيد حامد، فهما عملوا خلطة سحرية خليتنا كمتفرجين نحس بسعادة، فكرة أنك تكون موجود في صناعة السعادة دي شيء ممتع جدا”.

أوضح: “الفيلم بسيط جدا وفكرة البساطة بقت صعبة.. فأنا شايف أن هو فيلم لجمهور البيت، الراجل اللي أخد مراته وعياله ورايحين يتفرجوا على الفيلم هيتبسطوا بعيدا عن النقد، الموضوع أبسط من كده بكتير، وأنا مبسوط بكل النقد اللي على الفيلم.. فهو ملك الجمهور”.

أضاف أنه يرى أن صناع العمل لا يجب أن يتحدثون عن العمل بعد عرضه، ولكنه تعجب من هجوم البعض على من يعبر عن رأيه بإعجابه للفيلم، موضحا: “ما هي دي السينما حد يدخل وينبسط وحد مش ينبسط في الآخر خالص الفيلم ملك الجمهور”.

أشار إلى أنه سعيد بالعمل مع المخرج سعيد حامد، موضحا أن العمل مع الأساتذة الكبار في المهنة أسهل بكثير من العمل مع المبتدئين، وذلك يرجع لثقته في تاريخه ونجاحاته، ولا يرغب في إثبات ذاته ولكنه ينقل خبراته ونجاحاته.

وعن تعاونه مع “هنيدي”، قال: “أستاذ هنيدي عنده ميزة حلوة أوي بيضحك من قلبه أوي وأنت تحب تضحكه وتشوفه بيضحك، لأن ضحكته حلوة جدا وما بيجاملش.. بيضحك من قلبه وأي حاجة في إيده يحدفها، هو سايب إيده وطاقته حقيقية وصدقه”.

يذكر أن فيلم “مرعي البريمو” يعرض حاليا في السينمات، وهو من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.