محمد محمود: شخصيتي في "أمير البحار" وش السعد عليا

قال الفنان محمد محمود، إن شخصيته التي قدمها في فيلم أمير البحار كانت وجه السعد عليه، موضحا أنه يحب الفنان محمد هنيدي لأنه متواضع وغير أناني.

أضاف “محمود” خلال لقائه في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”: “إيفيه زمن التثبيت الجميل انتهى كان وش السعد عليا، الشغل مع هنيدي جميل وبيضفي طاقة إيجابية على اللوكيشن كله ومش أناني هو بطبيعته كل أعمالي معاه ناجحة”

نرشح لك: محمد محمود: الرزق ليس مالًا وشهرة فقط

أشار: “كان في رهان بين هنيدي ووائل إحسان، لأن وائل ماكانش عايزيني، وائل إحسان قال لي أنا ضدك اللي متراهن معاهم، بعد المستر سين ده خدني بالحضن وقال أحلى رهان خسرته في حياتي، ماكابرش وقال عندي وجه نظر وبقينا أصدقاء”.

أما عن إمكانية وجود جزء ثان من مسلسل “أرض النفاق”، قال: “في جزء تاني من أرض النفاق، لأنه التيمة تسمح يبقى في جزء تاني وتالت ورابع، محطوط في الخطة وفتحنا الملف لكن لسه مدخلناش في التنفيذ”.

وعن مشاركته في مسلسل” الكبير أوي 7″ قال: “من التجارب اللي حبيتها جدا، هما كانوا عايزين يرجعوا العترة لأصله، أنا أضفت أنه مرجعش لسنه الأصلي”َ

 

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.