يعرض في السينمات.. 7 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم "ع الزيرو"

انطلق عرض فيلم “ع الزيرو ” للفنان محمد رمضان، منذ أيام قليلة بجميع دور العرض السينمائية المصرية، وذلك قبل عرضه في دول الخليج يوم 10 أغسطس الجاري.

يمتلك الفيلم عدة عوامل تجعله مميزا عن باقي أفلام الفنان محمد رمضان، كالقصة والرسالة التي تحملها أحداثه، لذا نستعرض فيما يلي أبرز الأسباب التي تجعل الفيلم جديرا بالمشاهدة في صالات السينما:

١- محمد رمضان أب لأول مرة في السينما

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حول معاناة أب فقير يحاول إنقاذ نجله من الموت بسبب مرض خطير يكتشف إصابته به خلال الأحداث، وتتطور الأحداث ليدخل الأب في صراعات كبيرة للحصول على أموال لعلاج نجله؛ وهو ما يجعل القصة جديدة ومختلفة عن باقي أفلام الفنان محمد رمضان.

٢- قضية صحية واجتماعية مهمة

يسلط الفيلم الضوء من خلال الأحداث على عدة قضايا هامة، أبرزها مكافحة تجارة الأعضاء البشرية والتأكيد على تجريمها، وإلقاء الضوء على رحلة مريض السرطان في البحث عن علاج مجاني.

٣- الكيمياء بين البطل ونجله

أهم ما يميز الفيلم هو الأداء المتناغم بين البطل “حمزة”، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، ونجله “يوسف”، الذي يجسده الطفل منذر مهران، بجانب تقارب ملامحهما فهناك كيمياء كبيرة بينهما طورت من المشاهد التي تجمعهما طوال الفيلم.

٤- أغاني جديدة لمحمد رمضان

الفيلم سيكون مميزا لكل محبي أغنيات محمد رمضان، حيث يضم الفيلم عدد من أغانيه الجديدة خلال الأحداث، ومنها: أغنية “هنرقص”، وأغنية “ع الزيرو”، وأغنية “خمسة كل خميس”، وأغنية “فرصة”.

٥- مواقع تصوير جديدة

تم تصوير الفيلم في عدد من مواقع التصوير الجديدة والمميزة، ومنها مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث ظهرت أماكن شهيرة من المدينة بالفيلم كالديوان العام، وكوبري الجامعة، ومدينة ملاهي بيبو لاند، وكوبري طلخا وغيرها من الأماكن المعروفة بالمدينة.

٦- التعاون الأول بين محمد رمضان ونيللي كريم

يشهد الفيلم التعاون الأول بين النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم في عمل سينمائي، حيث تجسد نيللي دور البطولة النسائية أمام رمضان بشخصية “مريم”، التي تعود بها لدور الفتاة الشعبية مرة أخرى بطريقة مختلفة بعد مسلسل “100 وش” الذي جسدت خلاله دور “سكر”.

٧- أبطال وقصص ثانوية مميزة

يضم الفيلم خيوطا وقصصا ثانوية مميزة بين باقي أبطال الفيلم، كالفنانة چومانا مراد التي تظهر بشكل مختلف وجديد عن أدوارها يحمل من المشاهد الكوميدية المميزة التي تجمعها بالفنان إسلام إبراهيم، والذي يظهر هو الأخر بشكل مختلف خلال الفيلم حيث يجسد دور مساعد DJ.

جدير بالذكر أن الفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وتأليف د. مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

نرشح لك: مدحت العدل يرد على اتهامات ترويج فيلم “ع الزيرو” لتجارة الأعضاء