لبنى ونس: أحمد العوضي شخص بسيط وخلوق

تحدثت الفنانة لبنى ونس، عن شخصيتها في مسلسل “ضرب نار”، الذي شاركت فيه ضمن السباق الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أنه من الأدوار الخفيفة التي قدمتها.

قالت “ونس” خلال لقائها ببرنامج “It’s show time” عبر شاشة “cbc”، إنها تحب الفنان أحمد العوضي منذ تعاونها الأول معه في مسلسل “الميزان”، مؤكدة على أنه ملتزم في مواعيده دائما.

نرشح لك: بسبب أدوارها في رمضان.. لبنى ونس: أنا مريضة نفسيا!

أردفت: “أنا بحب العوضي من أيام ما اشتغلنا مع بعض في (الميزان) هو شخص بسيط أوي، وحد محترم جدا وخلوق، لا تملكي إلا إنك تحبيه أما تتعاملي معاه، ده بغض النظر عن إنه فنان قدير بحب اشتغل معاه، وبيجي يقعد في اللوكيشن قبل الناس ما تيجي”.

أما عن تفاصيل دورها في العمل فقالت: “هو دور بالنسبة ليا خفيف وخرجني برة إحساس شخصية فاطمة في (جعفر العمدة) ويارب أكون نجحت في تقديم الست الشعبية اللي بتبيع كبدة في الشارع”.

 

جدير بالذكر أن الفنانة لبنى ونس كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة” و”ضرب نار”.
مسلسل “ضرب نار”، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحهما سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

رأي لبنى ونس في أحمد العوضي