راغب علامة: ابني عاتبني بسبب أغنية "نفرح بالحسين"

راغب علامة

علّق المطرب اللبناني راغب علامة على تقديمه أغنية “نفرح بالحسين”، بمناسبة احتفالات زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، موضحاً أنه سعيد للغاية بتقديم هذه الأغنية التي حظيت بإعجاب الجميع.

ووجه راغب في لقاء عبر برنامج “ET بالعربي”، التهنئة للعروسين قائلا: “مبروك للأمير الحسين هيدا الشاب المحترم الحبيب ياللي كل واحد بيتطلع فيه بيشوفه كأنه ابنه، وعروسه الرائعة رجوة”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “اللي من دمك” لـ هنيدي وعبد الباسط حمودة وأحمد شيبة

أضاف: “الملكة رانيا من السهل تشوف لمعة الفرحة بعيونها خلال حفل الزفاف، وكانت موجودة بكل القعدات وبتسلم على كل الضيوف، ولا يخفى على أحد لمساتها الكبيرة بهذه الفرحة الكبيرة”.

وتابع راغب علامة: “جلالة الملك عبد الله والملكة رانيا قدموا لي الشكر على الأغنية، وقلت لهم إن ابني عاتبني وقالي يا بابا مش راح تقدر تعمل أغنية في زفافي أحلى من (نفرح بالحسين)، فرد جلالة الملك عبد الله وقالي لا إن شاء الله بتعمل له أحلى منها”.

وواصل: “الملكة رانيا شكرتني كتير، وقالت لي إحنا كتير فرحانين بالأغنية وفرحانين بحضورك.. أنا أحبهم بشدة على المستوى الشخصي، لأن بيخلوك تنسى إنك بحضور ملك وملكة، لكن بتحس أنك بضيافة ناس مليئة بالكرم والمحبة”.

يذكر أن المملكة الأردنية كانت قد شهدت مطلع يونيو الماضي، احتفالات كبيرة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف، بحضور ضيوف بارزين وقادة من منطقة الشرق الأوسط والعالم.