هاني عادل يروي تفاصيل مشاركته مع جاكي شان وجون سينا في "Hidden strike"

أمنية محمد هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل كواليس مشاركته في الفيلم العالمي “Hidden strike” مع جاكي شان وجون سينا.

قال”عادل” في برنامج “تفاعلكم” المذاع على شاشة العربية مع الإعلامية سارة دندراوي، إنه يلعب خلال الفيلم دور طيار عراقي يقود الهيلوكوبتر التي يركبها جاكي شان وفريقه لإنقاذ شئ مملوك للصين داخل العراق.

نرشح لك: كلمات تاتو أحمد فهمي الجديد

أضاف أن الدور الذي يقدمه بالفيلم “بسيط جدًا”، كاشفًا في الوقت نفسه عن سعادته، بعدما تحقق حلمه منذ الطفولة بلقاء جاكي شان على أرض الواقع والتمتيل أمامه.

أضاف: “كان حلم وأن أنا أقف قدامهم ده حلم مخيف، وأنامكنتش هروح أصلا”. موضحًا أنه كان سيقرر عدم المشاركة في الفيلم؛ بسبب انعزاله، وعدم مقدرته على تقديم ما يحبه في التمثيل أو الموسيقى.

تابع: “كنت قافل على نفسي أوي ومش عارف ألاقي اللي أحبه، وربنا بعت لي الفيلم ده يقول لي اصحى وفوق”، معبرًا أن الوكالة المسئولة عن اختيار الممثلين، تواصلت مع مدير أعماله رامي هيكل ليشارك في العمل، وأن مخرج الفيلم سكوت وو، كان مصممًا على انضمامه لطاقم الممثلين؛ بسبب حبه لطريقة تمثيله وملامح وجهه العربية.

كما كشف الفنان هاني عادل تفاصيل أول مشهد صوره، وأنه كان توزيعه الطعام مع مجموعة من الأطفال، ثم يدخل عليه جاكي شان للحديث معه وبجانبه جون سينا، موضحًا أن الجميع التزم الصمت بمجرد دخول النجمين العالميين، موضحًا أنه شعر بالطمأنينة عندما التقى الفنانة ليلى عز العرب بموقع التصوير والتي تقوم بأكثر من مشهد في الفيلم.

استكمل: “لاقيت جون سينا بيسلم عليا، وبيقول لي: أهلًا بيك إنك عرفت توصل وأخيرا بقيت موجود، بعد ما حليت مشكلة الفيزا وقدرت أوصل الصين، وجاكي شان بعد ما خلص المشهد بتاعه سلم عليا.. وفي مشهد تاني كان بيعدل لي هدومي، كنت حاسس إني في حلم أو وهم وحتى حسيت إني بتفرج على فيلم، وعاوز حد يخبطني وأصحى”.

في سياق آخر تحدث عن ألبوم جديد ستصدره الفرقة الموسيقية “وسط البلد”، وعن أول أغنية تم صدورها منه وهي “عالوعد”، والموسيقى كانت تعاون بين منير ماهر وأحمد عمر من الفرقة وألحانه، وكلمات الشاعرة آمار مصطفى.