نانسي عجرم: تربية الأبناء مش سهلة

نانسي عجرم

مريم عبد الحافظ

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن حبها للحفلات في مصر وعشقها للجمهور المصري، وأبدت إعجابها بمدينة العلمين الجديدة وعن الطابع الخاص الذي يُميزها عن غيرها من المدن الساحلية.

قالت “عجرم” خلال مقابلتها في برنامج “التاسعة” والمُذاع عبر القناة “الأولى المصرية”، مع الإعلامية هدير أبو زيد، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، أنها يربطها بالجمهور المصري حالة عشق كبيرة وتشعُر دائمًا عند قدومها إلى مصر أنها ذاهبة إلى بلدها وعائلتها.

نرشح لك: راغب علامة: تعبت من السوشيال ميديا


تابعت أن مشاركتها في المهرجانات المختلفة مثل مهرجان العلمين الجديدة، تُضيف إلى مسيرتها الفنية وتجعلها تتلاقي مع جمهورها وتتفاعل معهم، ويكونوا في حالة من الطاقة الإيجابية والفرحة على المسرح، وأن مدينة العلمين جميلة وكل مكان بها له طابعًا خاصًا ومُميزًا.

أكملت عن تعاونها مع الفنان راغب علامة في حفل بمهرجان العلمين الجديدة، وأنها تُحب مشاركته الحفلات لأنها تُحبه على الصعيد الفني والشخصي، فهو تاريخ كبير من النجومية على مدار 30 40 سنة، وأنها تسعد كثيرًا عندما تُغني معه، فهو يُحب جمهورها وهى تُحب جمهورها لأنهم يتلاقوا سويًا ولديهم نفس الروح والطاقة الإيجابية.

وبسؤالها عن التربية والأمومة، أوضحت “عجرم” أن التربية بشكل عام ليست سهلة أبدًا، وأن في رحلة تربية الأبناء تجدهم هم من يقومون بتربيتها على الأشياء التي يُحبونها، ومع الوقت تفهمهم أكثر وتعرف شخصياتهم وأفكارهم المختلفة، وأنه يجب أن توازن الأم في عدم كسر طفلها وعدم جعله يتخطى حدوده معها، فالتربية ليست سهلة وكل الأمهات على علم بذلك.