راغب علامة: تعبت من السوشيال ميديا

كشف الفنان راغب علامة عن رأيه في استخدام ابنه لؤي للتيك توك وظهور والدته جيهان معه في الكثير من الفيديوهات، مشيرا إلى أنه لا يقلق من التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي ولكنه يخاف من استخدامه بطرق سلبية.

قال “علامة” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” إنه يشعر أن التيك توك اختصاص ابنه لؤي لأنه يستطيع إنتاج الكثير من الفيديوهات بكل سلاسة، موضحا أن والدته لم يظهر عليها علامات الزمن وكبر السن لذلك تظهر في الفيديوهات كأنها صديقته وفي عمره.

نرشح لك: “في كتير حلوين”.. أغنية جديدة لـ راغب علامة

أردف: “لؤي بحس إن التيك توك اختصاصه، ووالدته جيهان ما شاء الله عليها هي جميلة والعمر ما صابها بتلعب مع لؤي على التيك توك كأنها بعمره، بالأكيد ما عندي مشكلة”.

أكد على أنه أكثر شيء فخور به في حياته هو ما حققه مع أبنائه، مكملا: “أنا تعبت من السوشيال ميديا، التيك توك له طريقة غريبة لا أفهمه وما جربت أتعلمها من لؤي، وتركت هذه الشغلة للشباب، وللجمهور يلعب على أغنياتي عليه”.

كما أوضح رأيه في استخدام صوته بالذكاء الاصطناعي مؤكدا على أنه ما يقلقه هو الشر في الذكاء الاصطناعي ووصوله لشيء يدمر الأرض.

أكمل: “لا يقلقني هذا الموضوع، ولكن ما أخاف منه هو الشر الموجود في الذكاء الاصطناعي، شبه كتير من الأفلام اللي اتعملت عن الأشرار اللي بيستخدموا التكنولوجيا لتدمير الأرض، أنا خايف على جيل أحفادنا”.

يذكر أن الفنان راغب علامة، كان قد أحيا حفل خاص في مدينة العلمين الجديدة، على هامش فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العلمين، مع الفنانة نانسي عجرم، وقدم عدد كبير من أغانيه الحديثة والقديمة.

وأشاد علامة خلال الحفل، بالمجهود الكبير للشركة المتحدة، على تنظيم المهرجان والحفل، وكذلك مجهودات الدولة في إقامة المدينة الجديدة.