نور محمود: حلمي منذ الطفولة هو التمثيل

تحدث الفنان نور محمود، عن بداية مشواره في عالم التمثيل، موضحا أن كان يحلم منذ الطفولة بأن يصبح ممثلا.

قال “محمود” خلال حواره مع الإعلامية إيمان عز الدين ومنى عبد الغني في حلقة اليوم من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “cbc”، إنه كان يتمنى أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية ولكن منعه عن ذلك أسباب أسرية، استدعت أن يعمل وهو طالب، ولكنه عوض ذلك بالحصول على العديد من الورش في التمثيل والقراءة وغيرهما.

نرشح لك: جواهر: مطربة معروفة تهاجمني باستمرار بعد عودتي للغناء

أضاف أنه عمل لفترة طويلة في المبيعات، موضحا: “المبيعات لها علاقة بالتمثيل.. فالكلام مع الناس فيه لغة جسد بشكل مختلف وبحاول أقنع اللي قدامي طول الوقت، وفي تركيز في كلام اللي قدامي، ممكن عشان كده بيقولوا عليا ممثل كويس”.

تحدث عن دور زوجته في دخوله مجال التمثيل، قائلا: “بعد فضل ربنا سبحانه ودعوات أهلي، نانسي زوجتي هي السبب في الحكاية هي اتعرفت على أستاذتي وحبيبتي الأستاذة المخرجة العظيمة أمل أسعد.. بعدها بفترة كلمتني أعمل مشهد.. وكان أول مرة أقف أمام كاميرا كان مع الأستاذ إسماعيل عبد الحافظ في مسلسل “حدائق الشيطان” عام 2006.

تابع أنه منذ ذلك الوقت وحتى عام 2016 حاول مرارا وتكرار وعانى كثيرا لاستكمال مسيرته الفنية وقدم العديد من الأدوار القليلة التي لا تذكر، حتى قدم دوره في مسلسل “اختيار إجباري” رغم أن مخرج العمل رفض مشاركته في بداية الأمر، موضحا: “المخرج مجدي السميري قالي أنا معايا 6 أو 7 حلقات من المسلسل ومش شايفك في حاجة.. بعد المقابلة دي مشيت وقولت واضح إن أنا اللي شايف نفسي موهوب وأنا مش موهوب ولا حاجة”.

استكمل بعد ذلك تم التواصل معه مرة أخرى لأداء دور الضابط له 3 أو 4 حلقات فقط ولكنه رفض ومن ثم تراجع وبعد يومين من التصوير تم تعديل السيناريو من أجل استكمال الدور لنهاية المسلسل، مضيفا: “كانت النقلة في حياتي، وأول مرة الناس توقفني في الشارع ويقولوا لي كلام كويس”.

أكد أن الفنانة حنان مطاوع رشحته بقوة للمشاركة في حكاية “أمل حياتي” في مسلسل “إلا أنا” وأصرت على تقديمه لدور من أدوار البطولة في المسلسل.