المترو يعلن عن وظائف خالية بالخط الثالث في المحطات من الوراق إلى إمبابة

وظائف خالية 

أعلنت الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق، عن توافر فرص عمل “لموظفي بيع تذاكر” بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو. وظائف خالية 

أوضحت الشركة أنه بإمكان حديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة، كما يشترط ألا يتجاوز سن المتقدم 40 عاما.

نرشح لك: تفاصيل تكريم منى الشاذلي بمهرجان جرش

للتقديم يرجى تسجيل الطلب من خلال اللينك: هنا

تستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتمتد هذة المرحلة بطول 17.7 كم، وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالاً إلى منطقة إمبابة وصولاً إلى الطريق الدائري، وفرعه جنوباً إلى المهندسين وبولاق الدكرور ماراً بشارعي وادي النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلي جامعة القاهرة .

كما أن الجزء الثانى من المرحلة الثالثة 3B، يمتد بطول 6,6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج ويشتمل على 6 محطات[ محطة نفقية ( السودان) وعدد 4 محطات علوية (إمبابة – البوهى القومية العربية – محطة الطريق الدائري والتي سيتم ربطها مع مشروع أتوبيسات BRT التي سيتم تسييرها على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمة بينهما) ومحطة سطحية (المحطة النهائية عند محور روض الفرج).

الجزء الثالث من المرحلة الثالثة (3C) والذي يمتد بطول 7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهرة مرورًا بشارع وادى النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور وتشمل 5 محطـات [3 محطات نفقية (التوفيقية – وادي النيل ) ومحطة بولاق ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتان علويتان.