هند صبري وتارا عماد وأحمد مالك في ضيافة أنس بوخش بالقاهرة

يستضيف الإعلامي أنس بوخش الفنانين هند صبري، وتارا عماد، وأحمد مالك، ووالدته هالة كاظم بالقاهرة يوم 28 يوليو.

يتحدث “أنس” خلال اللقاء المفتوح عن معنى السعادة وأسبابها، وكيف نصل لها، ورأي كل فنان فيها.

نرشح لك: وزير المالية: 1.3 مليار جنيه قيمة متحصلات حملة التهرب الضريبي في 2022

ويتطرق الحوار لجوانب عدة في حياتهم، ويروون قصصاً ومواقف كاشفة ومؤثرة من خلاصة خبرتهم وتجاربهم في الحياة، كواليسهم الفنية، وعلاقاتهم بالسعادة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TheLighthouse (@thelighthouse.by.mv)

في سياق آخر كان قد أعلن الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عن استضافة الأشخاص الذين لديهم قصص رائعة وتستحق المشاركة في برنامج “ABtalks”، عن طريق إرسال مقطع فيديو مدته دقيقتين على البريد الإلكتروني للبرنامج يحكي فيه الشخص القصة وأهمية مشاركتها.

نشر “بوخش” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو كاتبا: “يمكنك أن تكون ضيفنا على البرنامج، أرسل إلينا مقطع فيديو مدته دقيقتين عبر البريد الإلكتروني تخبرنا فيه عن قصتك وعن سبب أهمية مشاركتها”.

وقال “بوخش” خلال الفيديو: “تعلمون إننا نتشرف جميعا باستضافة العديد من المشاهير في “ABtalks” ومع ذلك، فإن علينا مسؤلية كبيرة تتمثل في مشاركة قصص لأشخاص آخرين قد لا يكونوا على نفس القدر من الشهرة، قد تكون أنت هذا الشخص أو صديقك أو قريب لك، لكل إنسان منا قصته، بعضها جدير بالمشاركة مع الآخرين هنا ومع العالم أجمع لذلك إذا كنت ترى قصتك رائعة وتستحق المشاركة، أرسل لنا مقطع فيديو مدته دقيقتين على البريد الإلكتروني وأنا متشوق لمقابلتكم جميعا”.