ركين سعد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "سفاح الجيزة"

نشرت النجمة ركين سعد علي صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بوستر شخصيتها من مسلسل ” سفاح الجيزة” المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد. وتقدم ركين من خلاله شخصية زينة.

ويتكون مسلسل “سفاح الجيزة” من 8 حلقات وهو مستوحى من أحداث حقيقية، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

نرشح لك: ركين سعد: “سفاح الجيزة” من أقرب التجارب لقلبي

ويتزامن ذلك مع عرض آخر حلقات الموسم الثاني من مسلسل ريفو لركين سعد، والذي تصدر تريند منصة Watch it منذ انطلاقه، ويتكون مسلسل ريفو من 10 حلقات، ويشارك ركين في بطولته النجوم أمير عيد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

كما تنتظر ركين الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية نوف في الموسم الأول على منصة نتفليكس وتصدره تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه.

وقد لمع نجم ركين سعد مؤخرًا بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية نوف في الجزء الأول من مسلسل مدرسة الروابي، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه، كما شاركت في فيلم العارف، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل بالحجم العائلي مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية مليكة في مسلسل واحة الغروب، وفي عام 2022 أظهرت ركين قدرتها في تقديم الشخصيات التي تعيش صراعًا نفسيًا، من خلال شخصية مريم في مسلسل ريفو وشخصية رحمة في مسلسل اتزان اللذان عرضا على منصة Watch IT.

شاركت ركين في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم المختارون، ومسلسل سمرقند وفيلم 3000 ليلة والذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار. حصلت ركين على بكالوريوس في فنون الدراما من جامعة اكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال ومصر.