"عشرة العمر".. فقرة أسبوعية جديدة في "السفيرة عزيزة"

يطلق برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع يوميًا في الثالثة عصرا، على قناة “dmc”، إطلاق فقرة جديدة بإسم “عشرة العمر”، بهدف تجميع الأصحاب والأصدقاء في أي مرحلة عمرية كانت، سواء كانت أيام الدراسة بالمدرسة، أو الجامعة، أو غيرهما، لسماع ذكرياتهم وحكاياتهم خلال سنوات صداقتهم.

يتبنى البرنامج، عبر صفحاته على السوشيال ميديا، تجميع الأصدقاء “عشرة العمر”، في فقرة أسبوعية جديدة عن “أصحاب زمان” في كل مكان، فإذا كنت تبحث على صديق فديم، أو صديق في المدرسة، أو صديق في الكلية، أو في أي مرحلة عمرية أخرى، برنامج “السفيرة عزيزة” هيجمعكم، لسماع ذكرياتكم، وقصصكم وحواديتكم المشتركة، في هذه الفقرة كل أسبوع.

نرشح لك: الجمعة.. محمد هنيدي ضيف برنامج “ضيفي” مع معتز الدمرداش

يذكر أن برنامج “السفيرة عزيزة” أطلق مؤخرا عدة مبادرات وفقرات جديدة، تستهدف توعية الأسرة المصرية، منها مبادرة “متغلطيش غلطتي” لتوعية السيدات بأخطاء الآخرين، ومختلف الأمور والتجارب الحياتية، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها الآخرين، في حياتهم اليومية، وتجاربهم الشخصية في مختلف مجالات الحياة، سواء كانت في العمل، أو العلاقات الإنسانية أو الزوجية، أو غيرهم.

يأتي ذلك، في إطار التطوير المستمر للبرنامج، الذي بدأ مع موسمه الجديد الذي انطلق قبل شهر بمجموعة من المفاجآت والفقرات الجديدة التي نالت استحسان المشاهدين، والتي تستهدف كل فئات المشاهدين وأعمارهم واهتماماتهم المختلفة.

السفيرة عزيزة

نرشح لك: موعد عرض الموسم الثاني من برنامج العباقرة قادرون باختلاف