العضو المنتدب لشركة "تيكتس مارشيه" يناشد الرئيس لإقامة حفل ترافيس سكوت

أمنية محمد

تحدث محمد سراج المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تيكتس مارشيه” المنظمة لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات عن القرار الأخير بشأن إقامة الحفل، قائلاً: “لغاية اللحظة دي إحنا معندناش معلومة مؤكدة، ولكن إحنا بنسعى أن الحفلة تحصل”.

كشف “سراج” خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “الستات” المذاع على شاشة “النهار” آخر تفاصيل حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، مضيفا: “إحنا معانا كل تصاريحنا، فريق اللجنة اللي مفروض هيشترك مع الفريق المصري لتنفيذها، موجود ومسافرش”.

نرشح لك: مصطفى كامل: لن أتحمل مسؤولية حفل ترافيس سكوت بمفردي

تابع: “إحنا دلوقتي متأخرين على خطة العمل اللي كان المفروض هنمشي عليها يومين، هل هنلحق النهاردة ولا لأ لو دخلنا النهاردة منعرفش، إحنا هنحارب إنها تحصل”.

أضاف: “أنا بتواصل مع كل الجهات المعنية أن الحفلة تحصل من وزارات أو الهيئات المسؤولة عن الهرم”، لافتا إلى أنه يناشد سيادة رئيس الجمهورية لإنقاذهم وإنقاذ سَّمْعة مصر .

أكمل: “المعدات معظمها من مصر، والمشكلة أنها مش عارفة تدخل منطقة الأهرامات، والحدث ده بيشارك فيه ناس كتير من مصر وبره مصر”.

أكد على أن الحدث يحتاج إلى الموافقة والتدخل السريع من صاحبي القرار؛ للدخول لمنطقة الأهرامات، معبرًا عن خطورة رفض الحفلة في مصداقيتها مع القادمين للحفل من الخارج. وعلى أن وزارة السياحة تدعم الحفل والأمر كله بيد أصحاب القرار. وأن الرفض للحفلة أسبابه غير معلومة حتى الآن، عدا الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وأن كل هذه الشائعات ليس لها غرض إلا الإساءة وإلحاق الضرر بمصر.