مصطفى كامل: لن أتحمل مسؤولية حفل ترافيس سكوت بمفردي

مصطفى كامل

قال المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنّ النقابة سحبت ترخيص حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات، لحين إعلان الجهات الأمنية موافقتها على تنظيم الحفل، مؤكدا أنه لا يقبل أن يكون صاحب هذا القرار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” عبر قناة mbc مصر، مساء الجمعة، أنه ليس من مستمعي الراب ولا يستهويه، ولذلك لا يعرف مطربيه، بما في ذلك ترافيس سكوت.

نرشح لك: سارة عبد الرحمن توضح حقيقة صور خطوبتها

وأوضح أنه لم يكن موجودا في النقابة وقت منح تصريح تنظيم حفل ترافيس سكوت، لكنه كان حاضرا في هذا الإجراء عبر الهاتف، وراجع الأمر لا سيما أنّ الشركة نظّمت حفلات سابقة في مصر.

وشدد كامل، على أنه لا يدير النقابة منفردا لكن يعمل رفقة 12 عضو مجلس إدارة، كما أن لجنة العمل المنوط بها إصدار التصاريح تضم 5 أعضاء مجلس و15 موظفا.

وتابع: “الرأي العام لا يكذب، وشعرت بالخوف من الفيديوهات التي شاهدتها لـ ترافيس سكوت.. وكان علينا النأي بالنقابة عن مثل هذه الأمور”.

وأشار إلى أنّ الشركة المنظمة للحفل أبلغت النقابة بأنها حصلت على موافقة أمنية، إلا أنه تواصل مع الجهات الأمنية التي نفت ذلك، قائلا: “أنا غير قادر على تحمل مسؤولية هذا الحفل لوحدي لو حاجة حصلت فيه، لذلك لغيت التصريح لحين موافقة الجهات الأمنية، مقدرش آخد قرار زي ده لوحدي”.

واختتم مصطفى كامل: “لا يمكن أكون ضد بلدي.. أنا بحب مصر وبخاف عليها.. لكن لا يمكنني أن أكون صاحب القرار الوحيد في تنظيم الحفل”.