ملخص الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل "ريفو 2"

أماني ربيع                  مسلسل ريفو 2

بعد نجاح ريفو، بدأ الفريق بالبحث عن منتج لألبومهم، وكانت “ياسمين” التي تلعب دورها الفنانة سارة عبد الرحمن هي التي عرضت عليهم الانضمام إليهم.

عادت ياسمين إلى “شادي”، وفي الوقت نفسه عادت “نور” التي تجسد شخصيتها ميران عبد الوارث من السفر، لكن شادي فوجئ بحمل “ياسمين” الذي ذهب بدوره لخطبتها من والدها، لكنه وافق على زواجهما، ولكن بشرط وهو أن يحل فريق ريفو.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “لو كان” لـ أمير عيد من مسلسل “ريفو 2”

علم “أباظة” بالأمر الذي يجسد دوره الفنان حسن أبو الروس، فتوجه بسرعة إلى “ياسمين” التي بدورها فكرت في حل حتى لا تجعل “شادي” يتخلى عن الفرقة، وهو إخباره بأنها ستسافر للخارج لكنها أعلنت خطوبتها على “أدهم”.

علم “شادي” بخطوبة “ياسمين” وذهب إليها مسرعا لمنع خطوبتها، وكان أباظة ونور برفقته في السيارة، لكنهما تعرضا لحادث أدى إلى وفاة شادي ونور.

صُدمت “مريم” عندما علمت بتفاصيل وفاة شقيقها شادي، في الوقت نفسه، علم “رامي” نجل شادي، الحقيقة من “أدهم” الذي ظن أنه والده، وعندما علم الحقيقة، ذهب إلى “مريم” وظنت جدته عند رؤيته أنه “شادي”.

قررت “مريم” الاستمرار في كتابة الفيلم وكتبت عنها وعن ريفو وعن حياتها وكل الأحداث التي مرت بها وهي تعلم الحقيقة. قرر المنتج أن يجعلها المخرجة للفيلم، ولكن برزت عقبة وهي ميزانية الفيلم، ومع ذلك ظهرت فكرة لإقامة حفلة لـ ريفو، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وعاد صيت ريفو مرة أخرى.

بدأت مريم في تصوير الفيلم، وعاد ريفو من جديد، وانضم “رامي” ابن “شادي” إلى الفريق الذي بدوره سيكتب الأغاني.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل “ريفو” يتكون من 10 حلقات، ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.