محمود عبد المغني ونضال الشافعي يشاركان في مسلسل "جري الوحوش"

تعاقد الفنان محمود عبد المغني، والفنان نضال الشافعي للمشاركة في بطولة مسلسل “جري الوحوش”، بعدما تعاقدت الشركة المنتجة مؤخرًا مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، على تحويل قصة الفيلم، الذي عرض عام 1987، إلى مسلسل تلفزيوني، وعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وبحسب “ET بالعربي” فقد تعاقدت الشركة المنتجة مع الثنائي محمود عبد المغني ونضال الشافعي، للمُشاركة في بطولة مسلسل جري الوحوش، ومن المُقرر الانتهاء من مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لانطلاق التصوير في شهر أكتوبر المُقبل، كموعد مبدئي لبدء التنفيذ.

يذكر أن فيلم “جرى الوحوش”، عُرض لأول مرة عام 1987، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي وآخرون، والعمل من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم، حول الصديقان “سعيد” و”نبيل”، حيث يعاني “سعيد” من عدم الإنجاب، فيقرر “نبيل” الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني “عبد القوي” -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما “سعيد” فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.

نرشح لك:

محمد أنور: عرضت علي أدوار بطولة ورفضتها

يجسد شخصية “نظام الملك”.. تفاصيل دور فتحي عبدالوهاب في “الحشاشين”

مزاد علني على “بدلة” لطيفة بعد ارتدائها مع منى الشاذلي

أبرزها عن أزمته الصحية.. ملخص تصريحات يوسف فوزي في “واحد من الناس”