عمر الشناوي يتحدث عن صداقته بمحمد كيلاني: ولادنا إخوات

تحدث الفنان عمر الشناوي، عن حياته الشخصية، مشيرا إلى أنه لديه ابن اسمه حسن 4 سنوات، بالإضافة إلى حمزة ابن زوجته وعمره 10 سنوات.

قال “الشناوي” خلال لقائه ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عبر شاشة “cbc”: “حسن 4 سنين وحمزة 10 سنين، وحمزة ابن مراتي، وابن الفنان محمد كيلاني، وحمزة ذكي جدا ومخه أكبر من سنه بكتير وعايش معايا بقاله 6 سنين، ومحمد كيلاني بعتبره أخويا لأن ابنه وابني أخوات”.

نرشح لك: طرح البوستر التشويقي لفيلم “بلوموندو” لـ حسن الرداد

على صعيد آخر، كشف الفنان عمر الشناوي، كواليس اختياره لدوره “يوسف” في مسلسل “مذكرات زوج”، موضحا أنه كان قلقا من قبوله الدور لقربه من دور الفنان أحمد رمزي بفيلم “عائلة زيزي”.

قال “الشناوي”: “أنا أول ما قرأته حسيت الشخصية قريبة جدا من أحمد رمزي في (عائلة زيزي)، ونفس الفكرة وطريقة التعامل مع الحب وخفت ألعب الشخصية يطلع مش حلو ودمه تقيل وعادة الراجل اللعبي بيتكره مش بيتحب”.

أشار إلى أنه اهتم كثيرا بتفاصيل الشخصية مع المخرج، مؤكدا على أنه راضي بالنتيجة النهائية.

أما عن بداياته الفنية فقال إنه درس الهندسة وكان مستبعد فكرة التمثيل نهائيا ولكن أحد أصدقائه اقترح عليه أن يبدأ التجربة، مردفا: “مكنتش بفكر فيها خالص لغاية ما واحد صاحبي كان بياخد ورشة تمثيل واقترح عليا أجرب، وأنا صغير كنت بحب جدا المسرح لغاية ما دخلت الإعدادي، أنا صوتي مش حلو والمسرحيات كانت غنائية فمكنتش بتديلي أدوار كويسة”.

جدير بالذكر أن الفنان عمر الشناوي كان قد شارك في مسلسل “مذكرات زوج” الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

مسلسل “مذكرات زوج” مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية
وهو من بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسماء إبراهيم، حازم إيهاب، عمر الشناوي، إدوارد، سارة الشامي، جلا هشام.