معتز الدمرداش يتحدث عن تأثير والدته على حياته

أمنية محمد

قال الإعلامي معتز الدمرداش عن والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، إن سيرة والدته الفنانة كريمة مختار تجعله يرفع رأسه فخرا ححتى بعد رحيلها.

أضاف “الدمرداش” خلال لقاء مع “كلاكيت”: “ماما كريمة هي أم الناس كلها؛ عشان كده أنا بعتبرهم اخواتي”. مردفا: “هي اللي عملتلي الجو ده، وهي لغاية النهاردة السيرة العطرة بتاعتها بعد رحيلها برضو مخلياني أمشي في الشارع وأنا رافع راسي وفخور بيها”.

نرشح لك: محمد أنور: عرضت علي أدوار بطولة ورفضتها

تابع: “فخور بيها كـ فنانة كبيرة موهوبة، و بـ ماما نونا، وزينب مرات رمضان السكري، وبكل أدوارها علي مدى نصف قرن”. مبينًا مدى تأثيرها في الناس، فـ أبكت الناس، وأضحكتهم. مستشهدًا بدورها في فيلم “ساعة ونص” عند ظهورها هي وابنها الذي حاول التخلص منها؛ لأنها مسنة، وتأثره بالمشهد لدرجة البكاء.

اختتم: “الله يرحمك يا ماما كريمة ويحسن إليكي، ومهما أذكر فضلها عليا، ودورها في حياتي من هنا لآخر عمري، لا يمكن إن أنا هوفيها حقها”.

يشار إلى أن الإعلامي معتز الدمرداش، يقدم برنامجا أسبوعيا على قناة “الشرق” يحمل اسم “ضيفي مع معتز الدمرداش”، يستضيف خلاله نجوم الفن والرياضة والثقافة والأزياء ورجال المال والأعمال في مصر. ويتعرف على أبرز المحطات في مسيرتهم.