بدأ المشي.. محمد ثروت يكشف تطورات حالة نجله الصحية

قال الفنان محمد ثروت، إن نجله المخرج أحمد ثروت بدأت حالته الصحية في التحسن خلال الأيام الأخيرة، وامتثلت حالته للشفاء بعد أزمته الصحية.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc“، أن نجله بدأت حالته في التحسن بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة كما أنه بدأ الحركة والمشي، مضيفا: “ده الحمدلله ببركة دعاء الناس له وربنا استجاب لهم، وكانت لحظات مؤثرة جدا في حياتنا الحقيقة”.

نرشح لك: هاني شاكر عن تسببه في تدهور صحة إيمان البحر درويش: كلام فارغ!

أردف: “إحنا في ألمانيا حاليا، ومستنيين بس حركة الرجل الشمال تتزامن ومطولين بالنا خالص لأن الموضوع مسألة وقت، لازم نصبر بكل ما أتانا الله من صبر”.

استطرد: “أحمد اتحمل كتير، وبالرغم من كده مهتم دايما يطمن حبايبه عليه ويطلع يرد على الناس ويخليهم عايشين معاه لحظاته ووقته”.

في نفس السياق، كان الفنان محمد ثروت تحدث مؤخرا عن تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لنجله المخرج أحمد ثروت بعد إصابته بـ “متلازمة ميلر فيشر”، وهو مرض مناعي، قائلًا “المرحلة الأولى من العلاج كانت في مصر وهي في غاية الأهمية، وربنا أراد أن تكون المرحلة الأولى من العلاج في الدولة تحت إشراف الطبيب محمود حميدة”.

تابع “ثروت” في مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “رغم أن استخدام الكرتيزون يحتاج لقرار جريء لكن الطبيب محمود حميدة في مصر أخذ قرار جريء وهو استخدام الكريتزون بجرعات مكثفة وعالية أسهمت في تقليص الانتشار ووقف تفشي المرض الذي كان من الممكن أن يصل إلى الرئتين والمخ، حتى أن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالأطباء المصريين بالعلاج المبدئي وقالوا إنه قرار جريء في توقيت مهم”.