محمد هنيدي: "اتحاربت في بدايتي"

كشف نجم الكوميديا محمد هنيدي، عن تعرضه لمحاربة البعض في بداية عمله بالمجال الفني، مؤكد أنه تعرض للانتقاد ولكن كان يرد بالصمت والعمل.

أوضح “هنيدي”، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه كان في عرض مسرحي وكان في بداية حياته الفنية وهرب من الجمهور، متابعًا: “استخبيت من الناس في السوبر ماركت”.

نرشح لك: محمد هنيدي عن تحريم الفن: أنا مش فقيه!

تابع أنه في بداية عمله الفني لم يكن هناك من يرفض أفيهات له، موضحًا أن النجاح هو نعمة من الله، كما أنه يفرح لنجاح أي كوميديان أخر ولم يشبع من النجاح ويحب أن يستمر هذا النجاح، موضحا: “من يحزن من نجاح آخر هو شخص مريض نفسي”.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يعود للسينما بفيلم “مرعي البريمو”، ويعتبر عودة “هنيدي” للأدوار الصعيدية الذي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”عسكر في المعسكر”.

كان الفنان قد وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لـ”هنيدي اللي يعرفوه” على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه يعلم أن أفلامه الأخيرة لم تلقَ استحسانهم، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.