محمد هنيدي عن تحريم الفن: أنا مش فقيه!

رد الفنان محمد هنيدي، على انتشار تصريحات فكرة تحريم الفن والعمل بالمجال الفني والعودة له مرة أخرى من قبل الفنانات. قائلا: “لست فقيه ولا أعلق على تصرفات أحد من الزملاء الفنانين”، مؤكدا أنه لا يجب أن يعلق على تصرفات أحد.

أكد “هنيدي” خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، مساء الخميس، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه من أهم الصناع للسينما في الوقت الحالي وهو فضل الله عليه، موضحًا أنه يحتفظ بالرأي لنفسه، كما أنه يشرفه التمثيل مع أي شخص مهما كان موقفه.

نرشح لك: محمد هنيدي ينفي علاقته بفتاة كينية

أشار إلى أن لحظة الخوف تسبق أي عمل يقدمه أو الظهور على خشبة المسرح، منوهًا عن أنه يجتهد من أجل اسعاد الجمهور، حيث إن الجمهور مرعب مهما كان محبا لك، مؤكدًا أن مفهوم النجاح تغير بالمسئولية والنجاحات المستمرة، مع تكرار النجاح زادت المسئولية من أجل النجاح والتجديد.

محمد هنيدي

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يعود للسينما بفيلم “مرعي البريمو”، ويعتبر عودة “هنيدي” للأدوار الصعيدية الذي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”عسكر في المعسكر”.

كان الفنان قد وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لـ”هنيدي اللي يعرفوه” على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه يعلم أن أفلامه الأخيرة لم تلقَ استحسانهم، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.