محمد هنيدي ينفي علاقته بفتاة كينية

رد الفنان محمد هنيدي، عما يشاع عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين فتاة من دولة كينيا، مؤكدا أنه لم يسافر كينيا في وقت سابق نهائيا، وسخر من الشائعة قائلا: “حد يروح كينيا في الحر ده”.

أكد “هنيدي” خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الخميس، أنه يجزم أن ما يقال عن وجود علاقة له بفتاة كينية هي شائعة وليست حقيقة، حيث إنه لم يسافر لكينيا في رحلة سابقة، موضحا أن الحب لا يعرف جنسية ولن يخاف لو كان هناك علاقة له بفتاة كينية.

نرشح لك: محمد هنيدي: “إيفيهاتي في الأفلام مش تنمر”

استنكر الشائعات، وسخر: “كانت علاقة وانتهت بشكل مأساوي.. اليوم اللي كنت هقرأ فيه الفاتحة.. أبوها وعمها كله الأسد في اليوم ده”.

في سياق آخر، أكد عشقه لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي قدمها في فيلم ومسلسل، موضحًا أنه تعامل مع أولاده وأسرته بشخصية “الأستاذ رمضان” وكانت محببه له.

لفت إلى أنه يعشق هذه الشخصية، وكان يدخل منزله وعلى أسرته وأولاده بملابس الشخصية من كثرة إعجابه بها، وكان يجلس مع وأولاده والمدرسين في المنزل بشخصيته في الفيلم.

كما عبر محمد هنيدي، عن استمتاعه بالعمل مع صديقه أشرف عبد الباقي، قائلا: “استمتعت بالعمل مع أشرف عبدالباقي في “(صاحب صحبة)، ولكن ظروف العمل لم تكن مساعدة على تحقيق إيرادات كثيرة، والفيلم كان يتطرق لعلاقة راقية وهي الصداقة وكان موضوعا لم يكن السوق مهيء له، وهذا سبب عدم الحصول على الإيرادات”.