بالصور.. صفاء أبو السعود تتألق في حفل مانحي الأمل

تألقت النجمة الكبير صفاء أبو السعود في حفلها اليوم بمسرح الماركيه بحضور عدد 1800 من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، الذين عادت من أجلهم للغناء من جديد، من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، وهي حركة عالمية تدعوا إلى أهمية نشر الأمل.

وقدمت الحفل النجمة سيمون باللغة الفرنسية، بمشاركة 22 دولة، ولم تكتفي سيمون بالتقديم وختام الحفل بل شاركة الجمهور أغانيها، مثل “مش نظرة وابتسامة”، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

نرشح لك: صفاء أبو السعود تكشف تفاصيل عودتها للغناء

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

وتهدف مانحي الأمل إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربى السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية واليائسين. الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضًا صعبًا.

بينما عبرت سيمون عن سعادتها للوقوف بجنبك صفاء أبو السعود على المسرح مشيرة إلى أنها من أوئل الدين شجعوها في بدايتها الفنية.

صفاء أبو السعود

ومن جانبه قال الكابتن أنور الكموني، إنه سعيد بهذا. العدد من الحضور مشيرًا إلى أن هذا العدد المهول الذي وصل إلى أكثر من 1800 شخص، وتفاعل الجمهور مع أغاني النجمة الكبيرة صفاء أبو السعود، وسيمون من الشباب والكبار.

وأضاف الكموني، أن وجود صفاء أبو السعود سفيرة للحملة أعطاها ثقل، ونجاح أغنيتها مع حيث تتعاون مع المؤلف الموسيقي شريف الوسيمي، والشاعر السمنودي هارموني جامعة عين شمس.

حملة مانحي الأمل مستوحاة من قصة أنور الكموني للتغلب على المستحيل كأول رياضي يعود لممارسة الرياضة الاحترافية بعد عملية زرع نخاع العظم التي تعرف بأنها أخطر من السرطان

علاوة على ذلك، تأسست الحملة على 5 محاور رئيسية: السرطان، الإحتياجات الخاصة، التنمية المستدامة، الرياضة والفن، والمشاريع الإنسانية، بالإضافة إلى ذلك، حملة “سفراء الأمل” – شخصية ملهمة (رياضيون، شخصيات عامة، مؤثرون، ناجون) من أكثر من 21 دولة حول العالم.