تعليق نسرين طافش على تدخل الجمهور في حياتها الشخصية

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن سبب تدخل الجمهور في حياتها الشخصية، موضحة أن الجمهور يتتبع أخبارها منذ بداية مشوارها الفني.

قالت “طافش” خلال لقائها خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “the insider بالعربي”، إن الفنان هو من يستطيع أن يتحكم في حياته الشخصية ويظهر ما يراه يجب أن يظهر ويخفي الآخر.

نرشح لك: نسرين طافش تروي تفاصيل رحلتها لجبل موسى

أردفت: “الفنان هو اللي بإيده الريموت كنترول ليظهر اللي بده إياه، ويحافظ على خصوصيته في الأشياء اللي بتنفعه وتفيده، دايما فيه ناس بتفرح لسعادتك، وفيه ناس بتضايق لسعادتك، أنا مركزة مع الناس اللي بتحبني وبتدعمني وبتنبسطلي من كل قلبها”.

 

في سياق آخر، كانت قد كشفت الفنانة نسرين طافش، تفاصيل الرحلة التي قامت خلالها بتسلق جبل موسى.

كتبت “طافش” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “رحلة الصعود إلى جبل موسى كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي بالرغم من أنها متعبة كتير ليلة كاملة بلا نوم من الساعة 2 بعد نص الليل للساعة 9 الصبح الطريق للصعود ساعتين مشي منهم 750 درجة طلوع، وساعتين نزول ودرجة الحرارة كانت تلاتة بالقمة لهيك لبست كل التياب المتاحة بالشنطة، مع هيك استمتعنا كتير أما وصلنا وشفنا شروق الشمس من ورا الجبال وإبداع الخالق العظيم”.

تابعت: “انا طبعا غشيت بالطلوع وركبت نص المسافة على الجمل لأني نعست وتعبت بس مغامرة حلوة وفعلا بتستحق التجربة تعلمت من هالرحلة انه نحن اللي منعطي المعنى لكل شي حتى التعب والألم منقدر بشوية إرادة نحولهون لبهجة ومتعة”.