نسرين طافش تروي تفاصيل رحلتها لجبل موسى

كشفت الفنانة نسرين طافش، تفاصيل الرحلة التي قامت خلالها مؤخرا بتسلق جبل موسى.

كتبت “طافش” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “رحلة الصعود إلى جبل موسى كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي بالرغم من انه متعبة كتير ليلة كاملة بلا نوم من الساعة 2 بعد نص الليل للساعة 9 الصبح الطريق للصعود ساعتين مشي منهم 750 درجة طلوع، وساعتين نزول ودرجة الحرارة كانت تلاتة بالقمة لهيك لبست كل التياب المتاحة بالشنطة، مع هيك استمتعنا كتير أما وصلنا وشفنا شروق الشمس من ورا الجبال وإبداع الخالق العظيم.

نرشح لك: شاهد.. رقص آسر ياسين مع تامر حسني

تابعت: “انا طبعا غشيت بالطلوع وركبت نص المسافة على الجمل لأني نعست وتعبت بس مغامرة حلوة وفعلا بتستحق التجربة تعلمت من هالرحلة انه نحن اللي منعطي المعنى لكل شي حتى التعب والألم منقدر بشوية إرادة نحولهون لبهجة ومتعة”.

يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش كانت قد انفصلت مؤخرا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، الذي أعلن النبأ رسميا بعد سؤال من أحد متابعيه على موقع تبادل الصور “انستجرام“، عن نسرين طافش ليرد عليه قائلًا: “تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام“.

فيما كانت “طافش” قد حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على “إنستجرام“، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.