لطيفة: رفضت أعمل مشهد جريء في "سكوت هنصور"

قالت الفنانة لطيفة، إن تجربة فيلم “سكوت هنصور” كانت من أجمل التجارب في حياتها، موضحة أنها رفضت تقديم مشهد جريء في الفيلم وكادت أن تنسحب منه بسبب هذا المشهد.

أضافت “لطيفة” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر شاشة “CBC”: “ماكنش عندي مشكلة أن روبي تعمل دور بنتي، اللي كان هيقول لي عليه يوسف شاهين هعمله، قال لي في مشاعد متحطيش مكياج، اللي هيقول عليه هعمله ده يوسف شاهين”.

نرشح لك: لطيفة: والدتي سبب رفضي الغناء في الأفراح

أشارت: “كان طلب مني حاجة وأنا رفضت لأني كنت متفقة من الأول إني مش هعملها، مشهد جريء اتطلب مني وأنا رفضت، وماكنش مكتوب في السيناريو، تم استحداثه وإحنا قدام الكاميرا، وخرجت من مكان التصوير جه الأستاذ خالد يوسف وفضل يتكلم معايا قولت له مش هقدر، كان ممكن انسحب من العمل عشان معملش المشهد ده”.

أردفت: “الأستاذ يوسف شاهين قال لي أنتي عارفة أنا اصريت إنك تعملي كده ليه عشان أنا شايف فيكي فنانة مشوفتهاش من سنوات، والفنان أحمد وفيق وقف معايا، وقال هي من الأول قالت مش عايزة تعمل كده ليه بتغصبوا عليها قدام الكاميرا”.

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، عن سبب رفضها للغناء في الأفراح، والذي يرجع إلى قرار والدتها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية.

قالت “لطيفة” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع عبر شاشة “cbc”: “قرار رفضي للغناء في الملاهي الليلية والأفراح يعود للبيئة التي نشأت بها وتربيتي، هذا ومع احترامي لكافة المُطربين الكبار الذين يقومون بالغناء في الأفراح والملاهي الليلية والمقاهي وما إلى غير ذلك”.

تابعت: “عندما بدأت شهرتي في تونس وعرفني الناس بأني أغني لأسمهان وأم كلثوم، كانت ثقافة الغناء في الأفراح لدينا في تونس أمرًا عاديًا مثلما كان في كل مكان، ولكنني حينها كنت صغيرة جدًا وأذهب وأعود من التدريبات بأتوبيس المعهد الذي أدرس فيه، وذات مرة وجدت أخي ينتظرني أمام الأتوبيس، وقد أرسلتهُ لي أمي وأخبرتني بالذهاب إلى منزل عمي حتى تطلب مني هي العودة’.