منة شلبي: أمي ست استثنائية وقدمت تضحية عظيمة

قالت الفنانة منة شلبي، إن والدتها سيدة عظيمة، ووصفتها بـ”الاستثنائية”، مؤكدة أنها قدمت تضحية كبيرة من أجل تربيتها.

أوضحت “شلبي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة على قناة ON: “ماما مش أم تقليدية، وست عظيمة، وبالنسبالي هي كل حاجة، لو عندي صفة كويسة في شخصيتي زي تحمل المسؤولية والجدعنة فأنا كبرت لقيتها في أمي، نقشتها منها ولقيتها عندي”.

نرشح لك: شاهد.. محمد أنور يقلد جورج وسوف في أغنية “يوم الوداع”

أضافت: “ماما عملت تضحية مظنش كتير يقدروا يعملوها، وقدرتها جدًا لما بقيت فنانة، هي في سن صغير جدًا سابت شغلها عشاني، عشان تكون شخصيتي، فربنا يحميها ويديها طولة العمر.. هي حقيقي ست استثنائية”.

في سياق آخر، تحدثت منة عن نشأتها في منطقة المنيل بالقاهرة، وأكدت أنها تنتمي لتلك المنطقة، وتشعر بأنها وطنها، وتزورها باستمرار، على الرغم من أنها انتقلت للعيش في جاردن سيتي.

وأشادت بفتيات منطقة المنيل، وأكدت أن لديهن طابع مختلف عن الأخريات، وأشارت إلى أن كافة مناطق مصر لها طابع خاص، معلقة: “معظم أهل المنيل ولاد بلد وجدعان، ودي الحاجة اللي هتفضل في مصر طول العمر ثقافة أدي جارك، وفي كل حتة نخوة ولذاذة وطيبة، وفي ناس طيبة وعلى باب الله”.

أضافت أنها تركت المنيل بعدما أصبح عمرها 24 عامًا، ولكنها تعود لمنزل جدتها المتواجدة في تلك المنطقة، وتلتقط صور جواز السفر في نفس المحل الذي كانت تلتقط فيه صورها وهي صغيرة.