رد أيمن الشيوي على منتقدي دور نابليون في مسلسل "سره الباتع"

علق الفنان أيمن الشيوي، على الانتقادات روجها البعض حول فرق لطول بينه وبين نابليون الأصلي، وذلك بعد أن جسد شخصيته في مسلسل “سره الباتع” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

قال “الشيو” خلال لقائه ببرنامج “سبوت لايت” الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، عبر شاشة صدى البلد، إن الهجوم بدأ قبل أن ينطلق عرض المسلسل، موضحا: “الشكل مكنش مختلف، لكن الطول.. اللي خلاني وافقت على هذا العمل الأستاذ خالد يوسف بعتلي وكنت رايح ورافض إني هعمل أجنبي من الأساس لأنه بيطاردني هذا الدور، فهو عمل حاجة اختصر بيها هذا الجدل جاب صورة وجاب مراية فبصت له قالي ده نابليون في فترة معينة من حياته وكده انت لازم تعمل الدور”.

نرشح لك: دينا الشربيني تكشف سبب تجنبها إجراء اللقاءات التلفزيونية

تابع، أنه بدأ تحضيراته للدور وبحث على صور نابليون على الإنترنت فوجد أن طوله متباين في فترات حياته، حيث قال: “جبت صور كتير جدا وكلها كانت مرسومة ففي صور منها نابليون طويل وصور تانية قصير، في مراحل في حياة نابليون مرحلة في شبابة مرسوم وهو ماسك السيف أثناء الأعمال الحربية فتحسي انه فارع الطول، المرحلة التانبة لما اتنفى وتخن وانحنى بقى بيبان قصره أوي فالمسألة تحتمل إن احنا نفكر فيها، فكون بقى إن حد يسيب كل حاجة ويفكر في طول نابليون فمعلش بقى حضرتك بتتلكك عايز تهاجم وبس”.

يشار إلى أن مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.