نيكول سابا تتحدث عن أحدث أغانيها

تحدثت الفنانة نيكول سابا، عن تفاصيل أحدث أغنياتها التي تعد لها حاليا، موضحة أنها ستفاجأ الجمهور.

قالت “سابا” خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”: “أنا بسجل أغنية جديدة مش هنحرقها، بس بسجلها مع نفس تيم “feeling cool”.. أنا لسه كمان عندي أغنية معاهم ومش شبه أبدا “feeling cool”.. اللي سجلنها النهاردة هتبفى مفاجأة، وهتبقى في الصيف، حاجة مختلفة، وده الهدف إني أنوع وأرضي أذواق مختلفة”.

نرشح لك: بيومي فؤاد يتحدث عن قصة فيلم “أصل الحكاية”

وعن اختيارها للأغاني، قالت: “أي أغنية أو مزيكا أو كلام حلو، حاجة مختلفة وشبهي وأحس فيها بحاجة، بروح لها علطول، الأغنية بتنادي صاحبها”، مشيرة إلى أنها ستقدم حفلا غنائيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك في الساحل الشمالي.

وأعربت نيكول عن سعادتها بعد ما فجأها فريق عمل أغنية “Feeling cool” بالاحتفال بعيد ميلادها، وبدت عليها ملامح الفرحة والسعادة، الذي يوافق اليوم 26 يونيو عيد ميلادها كل عام.

تفاجأت نيكول سابا بهذا الاحتفال، ولم تكن تعلم أي شئ عن هذه التحضيرات، مشيرة: “تفاجئت وحلوة الفكرة”، حيث قاموا بتزين الأستديو وأحضروا تورتة أعدت خصيصا لها مكتوب عليها اسم الأغنية.

أوضحت: “أتمنى أمنية مهنية، أن الأغنية الجديدة ربنا يكتب لي فيها برده النجاح، حلو بعد التعب والمجهود أنك تلاقي نتيجة، ما عندي هلأ أمنية خاصة”.

يذكر أن نيكول سابا أصدرت مؤخرا أحد أغنياتها “فيلينج كوول” او “Feeling cool” وتم تصوير فيديو كليب الأغنية ببيروت مع المخرج ايلي فهد، وهي باللهجة المصرية، ذات طابع صيفي تناسب موسم صيف 2023 والأغنية من كلمات مصطفى حسن ولحن مصطفى العسال وتوزيع أماديو.