بعد تصوير بعض مشاهد فيلم "تاج" داخله.. السيرك الإيطالي يبدأ عروضه استعدادًا لعيد الأضحى

فيلم تاج

حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة على حضور أولى عروض السيرك الإيطالي فانتازي بأكتوبر، والتي أقيمت أمس الأحد. فيلم تاج

حيث بدأ محمد الحلو مدرب الأسود والنمور عروض السيرك استعداداً لبدء عروض عيد الأضحى المبارك التي تضم العديد من المفاجآت منها الاستعانة بعدد كبير من لاعبي السيرك على مستوى العالم.

نرشح لك: الحجار عن أزمة “مدحت والكبار”: أتمنى ألا نصل للقضاء

حضر المطرب والملحن محمد الطوخي بصحبة أسرته، كما حضر الفنان محمود الجابري والدكتور هاني حسن راقص الباليه الشهير ومدير المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، والمخرج أيمن فؤاد، والشاعرة رضوى العوضي، والسباح المصري العالمي مصطفى متولي، وصاحب أكاديمية United sport Egypt، وأيضاً كل من سعد متولي، وزهيري شريف، أحمد النجار، أبطال الجمهورية من أكاديمية SUA للجودو، والمستشار محمد وجيه، ومجموعة من الشعراء والإعلاميين والصحفيين.

تاج

كما حرصت الفنانة نهى رأفت على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها على هامش عرض السيرك بحضور دفعة 2015 أصدقاء نهى الصغار مع الآباء والأمهات من lycee Voltaire الفرنسية، بالإضافة إلى عدد من مدرسي اللغة الفرنسية والعربية والإنجليزية بالمدرسة.

تاج

وتواصل الفنانة نهى رأفت حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل “أرواح خفية”، حيث تجسد شخصيتين ضمن أحداث المسلسل، وهو تأليف سوسن عامر من إخراج المخرج إبرام نشأت، وبطولة سمية الخشاب ومنذر رياحنة ونضال الشافعي فراس سعيد ونهى رأفت ونسمة محمود، كما تواصل تصوير مسلسل “رؤوف كافيه” مع الفنان والمخرج حامد الشراب.

تاج

يأتي ذلك عقب تصوير بعض مشاهد فيلم “تاج” للنجم تامر حسني داخل السيرك الإيطالي، حيث ظهر النجم تامر حسني وهو يلعب مع أسد ضخم ويأمره بأداء بعض الحركات، وذلك ضمن مشاهد الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “تاج” المقرر طرحه في عيد الأضحى.

وكان تامر قد قام بتصوير هذه المشاهد داخل السيرك الإيطالي فانتازي تحت قيادة مدرب الأسود والنمور محمد الحلو بأكتوبر، حيث يظهر تامر بشخصية شاب ذو قوة خارقة ويقوم بتقبيل الأسد الذي يدعى “مانو” واللعب معه والتقاط صورة سيلفي معه، وأمره بعمل بعض الحركات أمام حبيبته التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني والتي شاركت في هذه المشاهد التي استغرقت حوالي ساعتين.

تاج تاج