وعد بوجود مدربها.. هنا جودة تشكر وزير الشباب والرياضة لحل أزمتها

وجهت اللاعبة هنا جودة، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على تدخل لحل أزمتها مع اتحاد تنس الطاولة.

كتبت “جودة” عبر حسابها على “فيسبوك“: “توضيح هام في يوم ١١ يونيو ٢٠٢٣ تقدمت بخطة اعدادي للاتحاد المصري لتنس الطاولة برقم وارد ٣٤٤ شامل كل البطولات حتى نهاية العام ووجود مدربي كابتن هشام اسماعيل الملازم لي في كل سفرياتي ولم اتلقى اي رد من الاتحاد المصري إلى يومنا هذا، وعلى هذا الاساس تم استكمال جدولي والسفر باذن الله الي بطولة زغرب بكرواتيا والاعتذار عن بطولة افريقيا للناشئين وترك الفرصة لباقي زميلاتي في المنتخب”.

نرشح لك: حسام فاروق يكشف في “بالبنط العريض” سبب مهاجمة “الإيكونوميست” البريطانية لمصر

أضافت: “أشكر الدكتور اشرف صبحي ووزاره الشباب والرياضة على التدخل لحل المشكله مع الاتحاد ووعده ليا بتنفيذ خطه اعدادي ووجود مدربي معي في كل البطولات القادمة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك”.

أردفت: “وأشكر حضراتكم جميعا أهلي وأصدقائي وزملائي ومتابعين الصفحة الكرام على وقوفكم بجانبي ومساندتي طوال الفترة السابقة واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما، وشرف لي ولكل رياضي مصري تمثيل منتخب مصر ورفع اسم مصر عاليا”.

كان المستشار عصام زيدان، عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، علق على أزمة اللاعبة هنا جودة، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، وانسحابها من المشاركة بالبطولة الإفريقية للناشئين.

قال “زيدان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن الاتحاد لم يمانع سفر مدرب هنا جودة معها في البطولة الإفريقية كما ادعت، مؤكدا أن والدتها هي من قدمت طلب بانسحابها من البطولة.

أضاف أنها بررت اعتذارها عن المشاركة في البطولة الإفريقية لمشاركتها في بطولة مهمة أخرى بكرواتيا، مؤكدا أن مدربها الخاص يسافر معها في جميع البطولات والاتحاد كان المسؤول عن سفره معها في بطولة العالم التي لعبت في فبراير الماضي.