الريجيسير إبراهيم عمران يروي موقفا إنسانيا لعمر الشريف

تحدث الريجيسير إبراهيم عمران، عن كواليسه مع الفنانين قديما، وعن بداياته في الوسط الفني، موضحا أن كلمة ريجيسير تعني الشخص المسئول عن كل شيء يحدث امام وخلف الكاميرا ويعطي مواعيد للفنانين.

قال “عمران” خلال لقائه ببرنامج “المنسي” مع إنجي هشام على شاشة “هي”، أنه ساعد في ظهور العديد من الفنانين الذين يحصلون على شهرة الآن من بينهم شيرين عبد الوهاب، وتامر حسني ومصطفى قمر، ومحمد هنيدي، وغيرهم الكثير.

نرشح لك: أحدث أعمال WATCH IT.. صور حصرية من كواليس مسلسل “ريفو 2”

كما روى موقفا إنسانيا للفنان الراحل عمر الشريف في كواليس فيلم “حسن ومرقص” موضحا: “في كواليس مشهد الخناقات في فيلم “حسن ومرقص” المخرج طلع بريك نص ساعة لأن كان فيه 1000 كومبارس، وطبعا عادل إمام معاه الرجالة كلها فقلت للمساعد بتاعي يجيب كرسي لعمر الشريف، قالي لا يا عم إبراهيم لما الناس دي كلها تقعد هبقى أقعد، إيه الاحترام ده كله، حب زمان غير النهاردة زمان كنا أسرة واحدة”.

كما تحدث عن أمنياته مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يفتتح مشروعا خاصا به، موجها نصيحته للشباب مردفا: “كان نفسي أعمل مشروع جنب الشغلانة، لأننا على قد ما بنشتعل على قد ما بنقعد، ولو أنا شايل قرشين كله بيتصرف، وأنا بنصح الشباب حاليا أي حد غاوي تمثيل شغلك الأساسي رقم واحد لو اعتمدت على الوسط الفني لا هتروح ولا هتيجي”.