بعد أسبوعين من القرار.. ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال

ميرهان حسين

تراجعت الفنانة ميرهان حسين عن قرار اعتزالها للفن بعد أسبوعين من إعلانها للقرار، مؤكدة أنها كانت تمر بحالة إحباط.

وظهرت “حسين” في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، قائلة: “وحشتوني جدا وأسفة بجد إني اختفيت عليكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم عشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسن”.

أوضحت: “بخصوص موضوع اعتزالي أنا مكنتش أقصد إني بعتزل الفن كنت أقصد إني بعتزل السوشيال ميديا والناس لفترة”.

نرشح لك: أحمد السقا: الذكاء الاصطناعي حجمه ضئيل أمام عقل الإنسان

تابعت: “أنا عديت بفترة فيها إحباط جامد زي أي بني أدم ممكن يعدي بفترات بحياته ويجيله إحباط ويتعب ويكتئب، وبوقفة الناس اللي بيحبوه جنبه بيقدر يعدي الوقت الصعب”.

أكدت: “أنا فعلا بوقفتكم جنبي وحبكم ليا.. قادرة إن شاء الله أعدي وأبقى أحسن وبوعدكم الفترة الجاية بحاجات حلوة وبميرهان اللي بتحبوها وبجد شكرا”.

كانت الفنانة ميرهان حسين أعلنت اعتزالها ، موضحة أن قرارها هذا جاء بسبب تعرضها للظلم وعدم التقدير – على حد تعبيرها.

كتبت ميرهان على ستوري حسابها عبر موقع إنستجرام أنها قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها مضيفة أن موهبتها لم تستغل جيدا، موضحة أنها تجيد عدة فنون من بينها التقليد والتمثيل والغناء ولكن لم يقدر مواهبها هذه أحد.

أردفت: “أشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في أي مكان ومع أشخاص لم تقدرني، تعبت.. لذلك أعتزل”.

يذكر أن آخر عمل فني شاركت به ميرهان حسين كان فيلم “اتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفه عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد وظهور خاص النجمة رانيا يوسف والنجم ديابـ ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.