جويل مردينيان: مؤمنة بالله ولا أصدق أنه لن يقف معي بسبب ملابسي

نفت مقدمة البرامج اللبنانية جويل مردينيان أن تكون الواسطة هي طريقتها للوصول لتقديم برنامجها “مع جويل” على “mbc”، والذي أصبح اسمه حاليًا “جويل” فقط.

وأكدت “مردينيان” أنها سعت للتقديم في mbc لتحصل على فرصة، وقد حصلت عليها بالفعل، وذلك بناء على تفضيلها من بين عدد من المتقدمات، نظرًا للسيرة الذاتية الخاصة بها.

نرشح لك: أجرت 13 عملية في العمود الفقري.. قصة مؤثرة لإحدى أوائل الشهادة الإعدادية


وقالت إن الله وحده هو من وقف معها في ذلك الوقت، فهي لم يكن لديها واسطة ولا معارف نظرًا لأنها كانت تعيش في فرنسا طوال حياتها.

أوضحت: “الله وقف معي، أنا مؤمنة كتير بالله، بقول الله هيجازيني لأني لابسة هالفستان لأنه خلقنا بلا هدوم، ممكن كون مغطية حالي من فوق لتحت بس نيتي منا حلوة، من جوة مني حلوة، نظرتي للآخرين منا حلوة، فأنا ما بآمن إن الله ما بيقف معنا لأنه بنلبس لبس معين”، وأكدت أنها تقول ذلك للرد مسبقًا على انتقادات البعض لتصريحها بإيمانها بالله، لأنهم يستنكرون ذلك عليها بسبب ملابسها.

أضافت: “لأن الله على طول معنا، والله بيجربنا، أديش بدنا النجاح وأديش بتعب وبضحي أكثر من غيري، اللي قادر يضحي أكثر من غيره مشان يوصل أكتر من غيره بيوصل للي بده ياه”.


في سياق آخر، قالت مقدمة البرامج، أنها تحب زوجها كثيرًا وهي محظوظة به، وقد دعمها كثيرًا، ولكن لو كانت في وضع مختلف ووضعت في موقف اختيار ما بين زواجها وعملها كانت اختارت العمل، لأنها تفضل أن تصبح امرأة مستقلة وقوية.