نرمين الفقي: مش من حق حد يمنع حلا شيحة من التمثيل

وجهت الفنانة نرمين الفقي رسالة دعم لزميلتها الفنانة حلا شيحة، بعد الجدل المثار عن رفض وقبول البعض عودتها للتمثيل والوسط الفني.

قالت نرمين خلال لقاء مع “رؤيا مصر“: “أنا عن نفسي بحب حلا جدا، ترجع تمثل أو تعتزل وتقعد في البيت وتتحجب هي حرة وبحبها لأنها على الصعيد الإنساني إنسانة لطيفة وحبوبة وجميلة ومتصالحة مع نفسها”.

نرشح لك: حلا شيحة للجمهور: كفاية 4 سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي

كما أشادت بحكمة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في قراره بخصوص حلا شيحة، وقالت: “دكتور أشرف ده فوق راسي من فوق لأنه رجل بمعنى الكلمة في المكان المناسب وأدعم قراره بالاستماع لها مجددا”.

أردفت: “الفن ده موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى مش من حق حد يمنعها أو يخمدها، ده قرارها ودي حياتها وتعمل اللي هي عاوزاه، هي معملتش حاجة مخلة بالشرف أو بالأمانة”.

كان أشرف زكي قد صرح عن عودة حلا شيحة للفن في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة CBC، وقال: “لو هى قررت ترجع فأنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي كل فنانين مصر لأن اللي حصل بيمس كل الأسرة الفنية، مع إني عارف الإجابة، هما متسامحين وهيقولوا دي بنتنا وحبيبتنا، وهى كلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وعايزة أقابلك، قولتلها ماشي لما ترجعي نتكلم”.

كانت الفنانة حلا شيحة قد ردت على تصريح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشأن موقفه من عودتها للتمثيل مرة أخرى، موجهة الشكر له.

نشرت “شيحة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

تابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو أل مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

استكملت: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

اختتمت: “أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان”.