شراكة لتطوير قطاع الناشئين بنادي السكة الحديد

قامت شركة قرنتافاي السعودية لتقنية المعلومات بتوقيع عقد اتفاقية شراكة مع نادي السكة الحديد بالقاهرة، لاكتشاف المواهب وتنظيم تجارب الأداء للاعبي كرة القدم الناشئين للموسم القادم، في ملاعب نادي السكة الحديد الناشط بدوري الدرجة الثانية في مصر.

تم توقيع العقود بحضور كلا من: عمار باحكيم شريك ورئيس تطوير الأعمال بشركة قرنتافاي، والمهندس سامي عبدالتواب نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي السكة الحديد، وبحضور إبراهيم خليل المدير التنفيذي للنادي، ومحمد كيرة أمين الصندوق بنادي السكة الحديد، وبحضور عمر صقر مدير التعاقدات الدولية بشركة قرنتافاي.

نرشح لك: “بمشاركة دول عربية”.. كيف كان انطلاق الماراثون الثاني للإسكيت ببورسعيد؟

وبحضور أعضاء مجلس إدارة نادي السكة الحديد كلا من: دكتور حاتم حسن عضو مجلس الادارة ومشرف عام علي قطاع الناشئين، والمهندس عبد الوهاب أشرف، وعبد الرحمن مرزوق، ودكتور هناء الخبيري، ودكتور محمد عباس، وعبد الفتاح فكري، وبحضور فريق عمل شركة قرنتافاي في مصر.

نادي السكة الحديد

ويعد نادي السكة الحديد هو أقدم أندية كرة القدم في مصر، حيث تأسس عام 1903 وقام بإخراج العديد من نجوم كرة القدم المصرية، الذين تألقوا في الدوري المصري، ومثلوا منتخب مصر على مدار التاريخ.

وتعتبر قرنتافاي أكبر منصة لاكتشاف المواهب في الشرق الأوسط، حيث يتواجد من خلالها أكثر من مليون وخمسمائة ألف لاعب ولاعبة، ويعمل تطبيق قرنتافاي على تيسير عملية حجز تجارب الأداء بسهولة ودون عناء، كما يمكن للاعبون مشاركة محتواهم الرياضي وتكوين صفحة خاصة بهم على التطبيق.

وتأتي الإتفاقية في ظل سعي كلا من شركة قرنتافاي برئاسة المهندس مجدي اللولو، ودكتور محمد حسين رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد للعمل على توفير فرص قوية باستمرار للاعبي كرة القدم المميزين والطموحين، من أجل مساعدتهم على تحقيق حلمهم في كرة القدم.

وفيما يلي مواعيد تجارب الأداء – التي تبدأ غدا السبت – للمواليد الأتية:

2003-2005-2006 – السبت والأربعاء
2010-2011-2012 – الأحد
2007-2008-2009 – الاثنين والخميس
2013-2014-2015 – الثلاثاء

نادي السكة الحديد

على أن تبدأ تجارب الأداء في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت القاهرة حتى الساعة 1 ظهراً، وبعد ذلك تُستنأف تجارب الأداء مجدداً من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساءاً، ويمكنك الحصول على إستمارة الحجز بمقر نادي السكة الحديد في مواعيد تجارب الأداء الرسمية، والدخول في نفس يوم تجربة الأداء سيكون بأسبقية حجز الإستمارات، وفي حالة تأخر اللاعب سيتم إنضمام اللاعب للإختبار بيوم أخر.

يذكرأن تطبيق قرنتافاي قام بالعديد من الشراكات القوية مع عدد من الأندية والكيانات الرياضية الكبرى محليًا وعربيًا ودوليًا، ومن ضمنها نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، الإتحاد السعودي لكرة القدم، وأندية دوري الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية نادي الإتفاق السعودي ونادي الإتحاد السعودي، والعديد من أندية الدوري الأسباني كذلك، وتأتي هذه التعاقدات بهدف توفير الفرص القوية لإكتشاف المواهب وتحقيق أحلام لاعبي كرة القدم في الوطن العربي.