سوسن بدر: لو ما كنتش ممثلة كنت هبقى ست بيت

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها لو لم تكن ممثلة كانت ستصبح ربة منزل، ذلك لاقتناعها الشديد بأهمية تواجد المرأة مع أولادها لتربيتهم بطريقة صحيحة.

تابعت “بدر” خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج “أسرار النجوم”، المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم: “لو ما كنتش ممثلة كنت هبقى ست بيت، أنا من أنصار تعليم المرأة بس في نفس الوقت بقول لو الست قادرة تتعلم بس ما تشتغلش علشان تربي عيالها.. فأنا شايفة إنها كدا بتحقق ذاتها أكتر من إنها تنجح في أي شغل”.

نرشح لك: جيهان قمري: الوسط الفني ابتعد عني عشان مش مزيفة

أضافت: “الأنجح إنها تطلع جيل متعلم ومتربي وعيال شبعانين من حضنها، الست تستغنى عن شغلها وتعيش كأم مثقفة ومتعلمة وواعية.. ده أهم من أي حاجة تانية”.

كما تحدثت عن رأيها في تقديم أجزاء جديدة من أي عمل ناجح، موضحة أنها ليست من أنصار هذه الفكرة لأنه عادة ما تكون الأجزاء الجديدة أقل نجاحا من الجزء الأول.

يشار إلى أن سوسن بدر قدمت مؤخرا مسلسل “أم الدنيا” الموسم الأول يتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث. وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين و عصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.