شهيرة: سعيدة بتكريمي في لبنان رغم ابتعادي عن الأضواء

علقت الفنانة شهيرة على تكريمها في حفل مهرجان الزمن الجميل، الذي كرمت فيه تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة، والذي أقيم منذ أيام قليلة ببيروت.

نشرت “شهيرة” عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك” صورا من تكريمها، وعلقت: “كان عندي تكريم من يومين في بيروت من مهرجان الزمن الجميل، سعدت بيه جدا بالرغم أن أنا حظيت قبل كده بجوائز من مؤسسات فنية كبيرة ومن رئيس الجمهورية، ولكن هذا التكريم كان له وقع في قلبي، لأنهم بيدعوني له من 2019 بس وقتها أنتوا عارفين ظروفي العائلية كانت لا تسمح”.

نرشح لك: عبد الرحمن حسن يكشف سبب شهرته بـ “ظاظا”

تابعت: فتمسكهم بتكريمي برغم عدم وجودي تحت الأضواء من سنين طويلة أسعدني، وخصوصا من لبنان بلد الحب والفن والجمال بشكر رئيس المهرجان د. هراتش، الإنسان الرائع، وشكرا للقائمين عليه على التقدير وحفاوه شعب لبنان الجميل، وكمان مبسوطة أني إطلالتي أعجبت كل الحضور وكانوا بيسألوني عن مصمم الفستان، وكنت أقول بكل فخر ابن بلدي مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، فشكرا هاني صديقي الغالي، وشكرا لبنان على الاستقبال المبهج، والحمدلله”.

في سياق منفصل، علقت الفنانة شهيرة، على هجوم البعض على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب سقوطها على مسرح الحفل الذي أحيته في دبي.

كتبت “شهيرة” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “شوفوا بقى أنا عمري ماتكلمت في أي وقت عن أزمة شيرين لأنها حاجة شخصية وندعيلها وخلاص ربنا يخرجها منها على خير.. لكن اضطريت اتحشر، لأن اللي بيحصل ده كتير”.

تابعت: “كلنا عارفين أزمتها والست بتحاول وتجاهد أن تخرج منها بأنها بتسترد نفسها وفنها وتاريخها الجميل اللي طالما أسعدتنا بيه فلا نقسوا عليها ولا نكسرها لمجرد أنها وقعت علي المسرح زيها زي كتير ونجيب القديم والجديد إيه يعني؟ بنتلكك ولا إيه.. شيرين في النهاية إنسانة تخطىء وتصيب”.

اختتمت: “فلنمد لها يد الحب والعطاء فقد أعطتنا سنين طوال أمتعتنا فيها بفنها فلا نبخل عليها بيد الاحتواء والمساندة على فكرة عمري ماتقابلت أنا وشيرين شخصيا ولكنها مشاعر”.