عبد الرحمن حسن يكشف سبب شهرته بـ "ظاظا"

تحدث الفنان عبد الرحمن حسن عن بداية مسيرته الفنية، وحياته الشخصية، وكواليس مشاركته في مسلسل “الكبير” في جزئيه السادس والسابع، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023.

قال “حسن” خلال استضافته في برنامج “اسألني” المذاع عبر شاشة “cbc”، إنه خريج كلية التجارة، وبدأ مسيرته الفنية منذ عام 2014 في المسرح، مؤكدا أن بعد عمله في التمثيل وشهرته أصبح أكثر حذرا في تعاملاته وتصرفاته.

نرشح لك: غدا.. أشرف زكي وهاني شنودة ضيفا “معكم منى الشاذلي”

أضاف أن سبب شهرته باسم “ظاظا” يعود إلى كثرة مشاهدته لكارتون “ظاظا وجرجير”، موضحا: “من ساعة كرتون (ظاظا وجرجير) عشان كنت بتفرج عليه واتكلم عليه كتير فالمدرسة، فالشباب كانت بتضايقني بالاسم ده وبعد كده بقى اسمي”.

أوضح أنه كان يعمل قبل اتجاهه للتمثيل في مكتب للمراجعة وفي الإدارة المالية لإحدى المؤسسات، مضيفا مازحا: “عندي مواهب في الـ “Exel”.

أفاد أنه تزوج حديثا في شهر فبراير الماضي، وأن دائما الناس لديهم انطباع أنهم يعرفونه، موضحا: “أول انطباع عني حتى من قبل التمثيل حد يقولي (أنا حاسس إني شوفتك قبل كده)”.

وعن حبه للطعام، أوضح أنه من الممكن أن يسافر خصيصا لتناول وجبة مميزة، وأنه يجيد طبخ العديد من الأصناف المختلفة، موضحا: “أنا بسافر عشان أكل، لو عايز أكلة معينة فمكان ما، ممكن أطلع إسكندرية أو السويس”.

أشار إلى أن زوجته تغار عليه جدا خاصة بعد عمله في مجال التمثيل، مؤكدا أنها بالرغم من ذلك تتعامل مع هذا الموضوع بحكمة، مضيفا أنه يتمنى أن يتخلص من شعوره بالإحراج دائما، موضحا: “فكرة أن أنا بتحرج أو بتكسف، ممكن تحطني في مواقف مش عايزها بس بتحرج”.

وعن الهجوم على رحمة أحمد، أوضح: “الفكرة أذواق، أنا بالنسبة لي شايف أن رحمة كانت عاملة نفس شغلها بتاع السنة اللي فاتت، ونفس الشخصية.. وبشوف أن رحمة بتتعامل مع الموضوع أنا باخد من الانتقاد الحقيقي، وبحاول أصلح من نفسي.. لكن لو انتقاد في المطلق مش صح أن تخليه يأثر عليك”.

 

يذكر أن الفنان عبد الرحمن حسن شارك في المومسم الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “الكبير 7”.
مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

عبد الرحمن حسن