الليلة.. شكري أبو عميرة يكشف لـ "الباز" كواليس سيطرة الإخوان على التلفزيون المصري

شكري أبو عميرة

يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز، اليوم السبت، في ثالث حلقات برنامج “الشاهد” الذي يذاع علي شاشة إكسترا نيوز، المخرج شكري أبو عميرة، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية، في إطار توثيق شهادات ثورة 30 يونيو.

ويكشف “أبو عميرة” خلال اللقاء، كواليس الزيارات المتتالية لأحمد عبد العزيز مستشار المعزول لمكتبه للتدخل في عمل التلفزيون، ويسرد بالأسماء تفاصيل توجيهات وزير الإعلام الإخواني وقتها صلاح عبد المقصود، بإيقاف عدد من المذيعين ورؤساء التحرير بالتلفزيون المصري وقت حكم المعزول مرسي، وتحفظاتهم على استضافة العديد من الشخصيات السياسية.

شكري أبو عميرة

نرشح لك: محمد القس: حاولت لمدة 12 عاما المشاركة في الدراما المصرية

شكري أبو عميرة شكري أبو عميرة

“الشاهد” برنامج وثائقي، يذاع على مدار شهر يونيو 2023، حيث يستضيف الدكتور محمد الباز، عدد من الشخصيات السياسية والشخصيات العامة، والفنية والثقافية، ممن كانوا طرفًا أصيلًا في أحداث الثورة، وشهوداً على فترة حكم الإخوان حتى اندلاع ثورة 30 يونيو، وما دار فيها.

ويعد برنامج “الشاهد” الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

ويذاع برنامج “الشاهد” يومياً على قناة “إكسترا نيوز” بداية من أول يونيو وحتي 30 يونيو، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدري جلال وإحسان السيد ومصطفى متولي.

شكري أبو عميرة شكري أبو عميرة

نرشح لك: دياب يكشف سبب عدم استلامه جائزة برنامج “ستوديو الفن”