أحمد داود: كنت كاره دوري في مسلسل "جراند أوتيل"

دينا رحمو

تحدث الفنان أحمد داود، عن نجاح فيلمه الأخير “يوم 13″، موضحا أنه كان سعيدا للغاية من نجاحه ومن كم الإيرادات التي حققها الفيلم.

أضاف “داود” خلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية”، أن أكثر ما يسعده هو نجاح أفلامه، مشيرا: “اتبسطت أن هو أول فيلم بغض النظر عن مين الأفلام التانية، اتبسطت أن هو من اليوم السادس ولحد النهاردة هو أكتر فيلم بيجيب إيرادات في السينما، لأن دي مفيهاش كلام هي بتبقى أرقام.. وأكتر حاجة بتسعدني في الدنيا أن أعمل فيلم ويجيب إيرادات”.

نرشح لك: أحمد داود يكشف كيف اتجه للتمثيل


وعن أكثر الأعمال التي قدمها ولم يحبها رغم نجاحها، أوضح أنه كان كارها لدوره في مسلسل “جراند أوتيل” في البداية، لأنها كانت شخصية شريرة، خاصة وأنه قدمها بعد مسلسل “سجن النسا” مباشرة، موضحا: “حسيت إني وحش”، مؤكدا أنه بعذ ذلك قرر الابتعاد عن هذه الشخصيات وقدم دوره في “هذا المساء”.

أحمد داود

أوضح أن سر الزواج الناجح، هو التنازل والتفاهم، موضحا: “عشان أنت لازم تيجي على نفسك شوية في حاجات، وفي نفس الوقت لام تبقى متفهم حاجات”.

أحمد داود

 

يذكر أن، آخر أفلام الفنان أحمد داود هو “يوم 13” وشاركه البطولة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.