غدا.. خالد الصاوي ضيف "مساء dmc"

يستضيف الإعلامي، رامي رضوان الفنان خالد الصاوي، في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث “الصاوي” خلال الحلقة عن مشاركته في 4 مسلسلات في السباق الرمضاني الماضي، كما يكشف كواليس زرعه لشجرة الزيتون في سيناء.

نرشح لك: منى زكي ضيفة برنامج Sold Out عبر WATCH IT

يشار إلى أن الفنان خالد الصاوي، كان قد شارك في مسلسل”الكتيبة 101″، بطولة عمرو يوسف آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.

كما شارك “الصاوي” في مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب.