محمد رياض: أدواري الأخيرة قدمت لي إمتاع فني

قال الفنان محمد رياض إنه تعرض لعدة مواقف طريفة بسبب تكرار تقديمه دور شر في مسلسل “المداح”، إذ قابله أحد الشباب وقال له إنه كان يخاف منه.

تابع “رياض” خلال حلوله ضيفا على برنامج “الحياة اليوم“، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “الحياة” مع لبنى عسل، أنه تعرض لموقف طريف آخر إذ كان يصلي بالمسجد وقابله شاب وقال له “أنا كنت بصلي وضحكت لما لقيتك بتصلي جنبي، قولت إيه جاب الشيطان هنا”.

نرشح لك: هل أضر برنامج «حيلهم بينهم» بمسيرة عمرو رمزي الفنية؟


أشار إلى أن الدور كان جيدا. موضحا أن الفترة الأخيرة اختياراته الفنية قدمت له إمتاعا فنيا، لأنه في بدايته الفنية مرحلته السنية كانت تتطلب أدوارا معينة، والآن يشعر بالتحرر ويقدم أدوارا لم يكن يقدمها من قبل، منها أدوار الشر، والتي اكتشف أنها ممتعة للغاية بالنسبة للممثلين، مضيفا: “بقيت بقدر أتحرك في أدوار كتير، ومكنتش بقدر أعمل دا زمان”.

أوضح أن دوره في “المداح” سبب له نوع من الخوف، بسبب الارتباك والتنوع الموجود في الشخصية، مضيفا: “شخصية شيطاني كده، لحد قبل التصوير مكنتش متأكد شيطان ولا مش شيطان.. وخلينا الحيرة دي توصل للناس”.

وعن متابعته للسوشيال ميديا واهتمامه بآرائها، أكد أهميتها وتأثيرها لكنه يندرج تحت بند الدعاية، مؤكدا أن التأثير الحقيقي من الناس في الشارع.