شاهد: كريم عبد العزيز يحتفل بزفاف نجل ماجد الكدواني بـ الطبلة

مريم عبد الحافظ                          زفاف نجل ماجد الكدواني

حرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور حفل زفاف نجل صديقه الفنان ماجد الكدواني، واحتفل معه بمشاركته الرقص والغناء، وكذلك بالعزف على الطبلة.

وشارك الفنانان أيضًا الفنان هاني رمزي، وسط أجواء مليئة بالطاقة والسعادة.

نرشح لك: شاهد.. غناء مصطقى قمر في زفاف ابنة شريف عرفة

والجدير بالذكر أنه تربط علاقة صداقة قوية بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني منذ أكثر من 20 عام، فقد قدما ثنائيًا ناجحًا وقريبًا من الجمهور، حيث شاركا معًا في عدة أفلام: حرامية في كي چي تو، حرامية في تايلاند، فاصل ونعود، نادي الرجال السري، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ومسلسل الإختيار 2.

يذكر أنه احتفل “الكدواني” بزفاف نجله الممثل الشاب “يوسف”، أمس الجمعة، والذي بدأ في إحدى الكنائس، ثم انتقل إلى مكان الاحتفال، وسط حضور نجوم الفن والإعلام.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، شيرين رضا، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، أسامة الهادي، والإعلامي أسامة منير.

يُذكر أن مسلسل “وبينا ميعاد” هو أخر أعمال الممثل الشاب، والذي عُرض قبل الموسم الرمضاني 2023، ولاقى نجاح كبير واستحسان لدى الجمهور، من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، نادية رشاد، وعدد من النجوم الشباب: أسامة الهادي، داليا شوقي، خالد أنور، وآية سليم، من تأليف وإخراج هاني كمال.