سقوط لعبة داخل ملاهي بالإسكندرية.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق المختصة في الإسكندرية، التحقيق فى حادث سقوط إحدى ألعاب الأطفال داخل ملاهي بمنطقة سموحة، حيث أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي المدير المسئول عن الملاهي وكاميرات المراقبة بمحل الواقعة، والتقرير الطبي للمصابين بعد الكشف عليهم.

نرشح لك: تفاصيل تعديلات قانون الضريبة على الدخل

كان قسم شرطة سيدي جابر، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط لعبة بملاهي بمنطقة سموحة ووجود مصابين، فانتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبيّن من الفحص أنه أثناء استقلال ثلاثة أشخاص للعبة دوارة بمدينة الملاهي المشار إليها، انفصل المقعد الخاص بها عن العمود الحامل، ما أدى لسقوط الثلاثة على ثلاثة أشخاص آخرين، فأصيبوا جميعاً، وبينهم أطفال.

وأصيب الستة أشخاص بكسور وجروح وسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى إيقاف اللعبة عن العمل، حفاظاً على سلامة المتواجدين في المكان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالاسكندرية القبض عن المدير المسؤول بالملاهي، للتحقيق معه في الحادث. وأمرت النيابة بالتحفظ على المكان وبندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كما تم طلب ملف الملاهي للإطلاع على التراخيص، ومدى اتباع تعليمات السلامة المهنية والأمن الصناعي.