والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد: كنت متأكد إن الريس مش هيسيب ابنه

مريم عبد الحافظ                    لاعب المصارعة أحمد فؤاد

عبر فؤاد بغدودة، والد لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، عن سعادته بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهه للأكاديمية الوطنية للتدريب، بمنح اللاعب منحة تدريب وتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة.

قال “بغدودة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر“، والمُذاع عبر شاشة “cbc”: “أنا كأب عايز ابني يبقى كويس، ودي فرحة كبيرة ليا طبعًا، وبشكر سيادة الرئيس على مجهوده الكبير معانا وإنه تدخل في الوقت المناسب، هو أب لكل المصريين وكنت متأكد إنه مش هيسيب ابنه كده ولا هيسيبنا”.

نرشح لك: بتوجيه رئاسي.. الأكاديمية الوطنية للتدريب تقدم منحة للاعب المصارعة أحمد فؤاد

تابع: “لم أتواصل مع أحمد حتى الآن ولا أعلم عنه شئ، وحسب المصادر التي أخبرتني عن مكانه فهو في فرنسا، ولكننا لم نتواصل منذ السبت الماضي، وأتمنى أن يرى هذه الحلقة ويعلم بتدخل الرئيس لحل مشكلته، ويتواصل معنا”.

ووجه “بغدودة” نداء لنجله قائلًا: “بعمل نداء لأحمد عن طريقك وبقوله يا بني هي دي بلدنا اللي اتربينا فيها، عيشنا فيها وهنموت فيها، ويارب يتواصل معايا ويكون خير”، كما طلب من كل أصدقائه وكل من يتواصل معه، أن يُخبروه بآخر تطورات مشكلته ليكونوا حلقة الوصل بينهما.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

يُذكر أن مشكلة لاعب المصارعة أحمد بغدودة بدأت منذ يومين بعد أن تصدرت أخبار اختفاؤه من معسكر المنتخب، بعد ساعات من تتويجه بالميدالية الفضية في البطولة الإفريقية المُقامة بتونس، ليُصرح فيما بعد سكرتير اتحاد المصارعة في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” بأن اللاعب سافر إلى فرنسا.

ورد والد اللاعب في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة”، بأن ابنه يلعب وهو مصاب، وتم صرف له 16 ألف جنيه من اتحاد المصارعة، خُصم منهم 14 ألف ضرائب وأنه يحصل على مرتب 2200 فقط من الاتحاد