يسرا اللوزي تكشف سبب ابتعاد عائلتها عن الأضواء

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي، عن كواليس تحضيرها لشخصيتها في مسلسل “جميلة”، ومسلسل “المداح أسطورة العشق”، موضحة أنهما شخصيتان مختلفتان عن بعضهما تماما.

قالت “اللوزي” خلال لقائها ببرنامج “عرب وود“، إنها يُعرض عليها أدوار كثيرة تكون مختلفة وبعيدة تماما عنها، ولكنها تحب ذلك، مؤكدة على أنها أحبت دورها في مسلسل “جميلة” لاختلافه عنها.

نرشح لك: خطأ لافت في حلقة “القصة وما فيها” عن الزعيم عادل إمام

أما عن دورها في مسلسل “المداح” فقالت إن العمل الذي يكون له أجزاء مختلفة يكون من المؤكد أنه سيراه الجمهور، مشيرة إلى أن المخرج أحمد سمير فرج له عامل كبير في نجاح العمل خاصة وأن أول دور بطولة تقوم به في عمل خارج المنافسة الرمضانية كان من إخراجه.

وعن أعمالها المقبلة فقالت إنها تشارك في فيلم “ليلة العيد” مع الفنانة يسرا، والذي تدور أحداثه في جزيرة الذهب في إطار نسوي.

أما عن سبب ابتعاد عائلتها عن الأضواء فقالت: “بحترم الخصوصية أوي، بحس إن البيت ده حاجة مقدسة مينفعش كده أي حد يدخله أو يشوفه أو يعرف أنا ساكنة فين وولادي شكلهم إيه لإنه في الآخر مش قراري لوحدي، ده قرار عائلي وعيلتي مش حابة تكون في الأضواء وأنا لازم احترم ده”.

مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.