طارق الشناوي: ظننت أن صورة محمد رمضان مفبركة

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الصورة المثيرة للجدل التي نشرها الفنان محمد رمضان، وظهر فيها وهو يجلس في الطائرة وبجواره العديد من الدولارات.

قال “الشناوي” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء السبت من برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة ON، إنه ليست المرة الأولى التي يستفز بها الجمهور من خلال الصور التي تظهر فيها الأموال بجوار، إذ سبق ورمى أموال في حمام السباحة، معلقا: “الصورة بتأكد غياب الوعي السياسي والاجتماعي والأدبي، يعني قبل كده كان له صورة بيرمي فلوس في الببسين، بغض النظر الفلوس كانت اد ايه لكن مجرد انك ترمي فلوس في البيسين ما ده استفزاز واختيار غير موفق على الإطلاق، واختيار يؤكد على غياب الوعي الاجتماعي”.

نرشح لك: لميس الحديدي لـ محمد رمضان: أنت بتعاير البلد؟!

 

تابع: “مشكلة رمضان أنه مبيفكرش مرتين، يعني فكرة يروح عاملها مدلولها مبيفكرش فيه بدليل إنه شال الصورة.. لاقيت حد بعتلي الصورة قولت دي فبركة استبعدت تماما ان حد ممكن يعمل كده ويؤذي نفسه”.

طارق الشناوي
طارق الشناوي

في نفس السياق، وجه رسالة لمحمد رمضان، أكد من خلالها على أن للنجاح ضريبة، حيث قال: “إذا لم تستطع التعامل مع النجاح الطاغي بيبقى أسوأ من الفشل.. فهي دي أشواك النجاح بتدمي صاحبها.. النجاح يحملك مسؤولية أدبية وكلما ازداد النجاح كلما زادت المسؤولية.

طارق الشناوي